ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

بعد فصله.. أستاذ الأزهر صاحب واقعة خلع البنطلون يدافع عن نفسه باكيا.. فيديو

الأحد 14/أبريل/2019 - 06:24 ص
استاذ يجبر طلابه
استاذ يجبر طلابه على خلع ملابسهم في الأزهر
قسم التعليم
نشر الدكتور إمام رمضان، أستاذ العقيدة بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، مقطع فيديو للرد على منتقديه في واقعة إجباره لطالب على خلع البنطلون.

وقال إمام "إلى الأزهر الشريف .. كلمتين ..نعم رسالتى هذه إلى الأزهر اسما ومعنى إلى كل من أراد النيل منه فى شخصى ، فليذهب ألف إمام إلى الهاوية ، ويبقى الأزهر".

وتابع: هذه رسالتى المصورة التى أقدمها لكم جميعا، ليس غرضها الأول الدفاع عن نفسى ، وإنما غرضها الأول والأخير الدفاع عن أزهرى وأزهر كل مسلم حر ، الدفاع عن دينى عقيدة وأخلاقا".

ويقول في المقطع إن الجميع شاهدوا الصور المقززة لدكتور يجبر طلابه على خلع ملابسهم ويهددهم بالرسوب والنجاح، مضيفا أنها محاضرة تمثيلية لتطبيق عملي.

وأضاف: "أنا علمتهم الأخلاق النظرية في القرآن والسنة .. ثم طبقناها عملي مثلت ونجح التمثيل أكثر من مرة ونجح الطلاب في أكثر من محاضرة".

واستطرد: "عندما طلبت ذلك لم يخطر بذهني أن طالب بجامعة الأزهر يتجرد من ثيابه أمام الناس دون حياء"، منتقدا الطالب قائلا إنه انعدم منه الإيمان والحياء، مضيفا أن الطالب هدده.

وفي نهاية حديثة بكى الاستاذ الجامعي قائلا إنه اتهم بالشذوذ والمرض النفسي، مضيفا: "يشهد علي زملائي وطلابي واساتذتي أنني لم أسيئ لأحد ولست أنا من يطلب شهرة أو شيئا وأنا عمري 55 عام".

كانت جامعة الأزهر اتخذت قرارا بإقالة عميد الكلية، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورئيس القسم من مناصبهم، وفصل الأستاذ صاحب الواقعة، ومنعه من الإشراف على الامتحانات، وكذلك الطلاب المشاركين بهذا الفعل داخل المحاضرة.
ads