الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موظفو "شركة ميناء القاهرة " ينضمون إلى اعتصامات المطار


انضم العشرات من موظفي شركة ميناء القاهرة الجوي بعد ظهر الأحد للاعتصامات التي شهدها المطار مع الساعات الأولي للعام الجديد، فيما لم تتأثر حركة الطائرات والركاب بسبب الاعتصامات .
وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة بأن العشرات من موظفي الأمن والمنسقين بالمبني رقم 3 تجمعوا أمام صالة السفر ، للمطالبة بتحسين أوضاعهم وزيادة رواتبهم ، لافتة إلى أن الدكتور "أحمد حافظ" رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي استمع لطلباتهم ووعدهم ببحثها لحلها، إلا أن الموظفين استمروا في وقفتهم وصيحاتهم أمام الركاب .
وقالت المصادر إن المئات من عاملي شركة خدمة حقائب الركاب واصلوا في إضرابهم عن العمل في صالات السفر والوصول ،وسط عدم تأثر حركة الركاب ، حيث أن هؤلاء العمال يقدمون الخدمة للركاب بحمل حقائبهم مقابل 5 جنيهات وتوقفهم عن العمل لايؤثر علي شيء.
كانت الساعات الأولي من العام الجديد قد شهدت أيضا مظاهرة لعشرات من سائقي سيارات الأجرة للمطالبة بالحصول علي تصريح من مرور المطار يسمح لهم بتحميل ونقل الركاب أمام صالات الوصول والتقي ببعضهم مسئول أمني كبير ووعدهم ببحث تنفيذ طلبهم وإنصرفوا بعد ذلك.
يذكر أن مطار القاهرة عانى خلال العام الماضي 2011 من كثرة الإضرابات والاعتصامات والمطالب الفئوية ، كان أشدها لرجال المراقبة الجوية حيث توقفت حركة الطيران في مطار القاهرة لعدة أيام .