AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليصبحوا أثرياء.. اختر تسمية أولادك بأسماء تبدأ بهذه الحروف

الخميس 02/أبريل/2020 - 04:26 ص
أسماء مواليد أثرياء
أسماء مواليد أثرياء
Advertisements
عزة عاطف
نصح رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل بحسن اختيار أسماء الأبناء لأن الأسماء تشحذ الهمم وإن الاسم الحسن هو من حق الابن على والديه، فكأن هناك ارتباطا بين اسم الشخص وصفاته، وقد أثبتت دراسة حديثة مشابهة أن هناك بعض أسماء المواليد التي تبدأ بحروف معينة تقرر إما أن يصبح مولودك ثريًا وإما فقيرًا.

صدر البحث من منصة الاستثمار eToro إذ قامت بتحليل قاعدة بياناتها المكونة من 12 مليون مستخدم، للكشف عن الأسماء التي حققت أفضل وأسوأ عوائد استثمارية خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
اقرأ المزيد:
ويخبر البحث الجديد الآباء الذين يرغبون في أن ينمو أطفالهم ناجحين ماليًا وأثرياء فإن عليهم تسميتهم بأسماء تبدأ بحرف الـA أو الألف فقد كشف البحث عن أن معظم الأثرياء على المنصة بدأت أسماؤهم بحرف A مثل أندرو وأنا.

ومن الأسماء الأخرى التي من المحتمل أن تمنح أطفالك مستقبلًا واعدًا لأطفالك هي التي تبدأ بحرف السين S مثل سامي أو سام للأولاد، في حين أن أسماء مثل ماريا ولورا هي خيارات جيدة للفتيات ليصبحن أثرياء.

ووفقًا للبحث فعليك تجنب الأسماء التي تبدأ بحرف الراء والدال للأولاد وأسماء الفتيات التي تبدأ بحرف الكاف، استدل البحث بما حققه الاسم «أوليفر» من أفضل عوائد استثمار مالية في بريطانيا عام 2015، واسم أوليفيا حيث حققت النساء اللواتي يحملن الاسم أفضل عوائد في عام 2019.

Advertisements
AdvertisementS