الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زيدان: التعادل أمام تشيلسي كانت نتيجة عادلة.. وتنتظرنا مباراة صعبة في الإياب

زيدان
زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نتيجة التعادل في المباراة أمام تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، هي نتيجة عادلة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"تشيلسي فريق قوي للغاية ومتنافس .. هم في نصف النهائي لسبب ما، النتيجة عادلة، المباراة كانت معقدة لكن العودة ستكون مباراة أفضل لنا.. ستكون مباراة صعبة أيضًا، مباراة اليوم كانت صعبة ومتقاربة."

وأضاف:"من الواضح أننا يجب أن نقوم بالمداورة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، يجب أن نكون جاهزين بدنيًا لمباراة الإياب، اللاعبون هم الأهم في المنظومة مع كل هذا الذي بذلوه اليوم. نحن نلعب في نصف النهائي ضد خصم جيد جدًا وكان علينا أن نعاني."

وأردف قائلًا:"في الشوط الأول واجهنا صعوبات ولكن في الشوط الثاني تحسنا وصححنا الأخطاء، لعبنا ضد فريق جيد وسريع في الهجوم.. نحن نعلم أنه يتعين علينا الذهاب للندن والتسجيل ومحاولة الفوز.

وتابع قائلًا:"بنزيما مثير للإعجاب، أنا سعيد من أجله، لست متفاجئًا بما يفعله كل مباراة، ميليتاو قدم مباراة كبيرة، مثل باقي اللاعبين."

وتعادل فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح الأمريكي كريستيان بوليسيتش التسجيل لـ تشيلسي في الدقيقة 14،  بعد مراوغته كورتوا حارس الريال، و تسديد الكرة في مرماه، ليعلن عن هدف التقدم لفريقه.

وفي الدقيقة 29، أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل لـ ريال مدريد بضربة مقصية رائعة، بعد  تمريرة بالرأس من كاسيميرو، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق 4 مايو، على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.