الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة سارة فى الإسماعيلى قبل موقعة الزمالك بكأس مصر

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى

تلقى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها غدا الخميس باستاد السويس فى إطار لقاءات دور الثمانية من منافسات كأس مصر .

ويعد الخبر السار الذى تلقاه إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى هو عودة عبدالرحمن مجدى أحد نجوم الدراويش للمشاركة فى تدريبات الفريق من جديد بعد غياب دام لعدة أشهر بسبب الإصابة .

وتأتى عودة عبدالرحمن مجدى مهمة لدى الجهاز الفنى للإسماعيلى فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع الدراويش خلال الفترة المقبلة .


وبدأ فريق الإسماعيلي استعداداته لموقعة الزمالك المرتقبة وسط حالة كبيرة من الحماس والتركيز من قبل الجميع داخل الدراويش فى ظل السعى إلى تحقيق الفوز والمنافسة على لقب كأس مصر .

و شهد مران أمس الذي أقيم على ملعب النادي الاسماعيلي الفرعي بعض التدريبات الاستشفائية للاعبي الفريق الأساسيين، خشية تعرضهم للإرهاق في ظل تلاحم المباريات في الأيام الماضية.

و ركز الجهاز الفني للدراويش على معالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال مواجهة المقاصة الماضية، لمحاولة تفاديها في لقاء الزمالك الهام للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسم.