الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يورو 2020.. موعد مباراة ألمانيا ضد فرنسا والقنوات الناقلة

ألمانيا ضد فرنسا
ألمانيا ضد فرنسا

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب فرنسا، اليوم، الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات، ببطولة يورو 2020.

 

موعد مباراة ألمانيا ضد فرنسا والقنوات الناقلة:

 

وتقام مباراة ألمانيا ضد فرنسا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات، beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max  و beIN 4K HD، بتعليق حفيظ دراجي.

 

ألمانيا ضد فرنسا:

 

ويتسلح منتخب ألمانيا بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وقطع أولى خطوات التأهل إلى الدور.

 

على الجانب الآخر يطمح منتخب فرنسا بقيادة مديره الفني ديديه ديشامب لاقتناص الثلاث نقاط من ألمانيا، واعتلاء الصدارة مبكرا.


ويتلقى اليوم أيضا، ضمن منافسات المجموعة السادسة من يورو 2020، منتخب البرتغال مع المجر، في تمام السادسة مساء.

 

ويطلق على المجموعة السادسة مجموعة الموت، حيث تضم منتخب ألمانيا حامل كأس العالم 2014، والبرتغال المتوج بكأس الأمم الأوروبية 2016، وفرنسا بطل كأس العالم 2018، بالإضافة إلى منتخب المجر العنيد.

 

 

وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في أمستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.