الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصطفى بكري يكشف تورط الإخوان في اختطاف جنود مصر أيام مرسي.. فيديو

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

كشف الإعلامى مصطفى بكرى، عن تورط جماعة الإخوان الإرهابية في خطف الجنود خلال أيام محمد مرسى.

وأكد مصطفى بكرى خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” عبر قناة “صدى البلد”، أن الـ 7 جنود الذين تم اختطافهم في 17 مايو، كشفت جماعة الأخوان الإرهابية أمام الشعب تورطها بشكل كبير.

وأوضح بكرى، أن الجنود الـ 7 الذين تم اختطافهم كانوا فى طريقهم من رفح إلى العريش وهم يرتدون الملابس المدنية، معقبا:" تم توقيفهم من قبل مسلحين ولديهم معلومات دقيقة عن الجنود".

واستطرد بكري، مساء يوم اختطاف الجنود، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي- وزير الدفاع حينها- بمحمد مرسى، والمفاجأة أن مرسى كشف عن مطالب خاطفي الجنود، وكان أهمها :وقف هدم الأنفاق بين سيناء وغزة، ورفع جميع الكمائن الأمنية من رفح والشيخ زويد، وسحب القوات المسلحة والشرطة من الأماكن الحيوية داخل سيناء". 

وخلال حلقة اليوم، قال الإعلامى مصطفى بكري، إن ثورة 30 يونيو وضعت حدا لمحاولات جماعة الإخوان الإرهابية لخطف الدولة المصرية.

وأضاف بكري خلال برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع عبر قناة “صدى البلد”،جماعة الإخوان الإرهابية كانت تمارس الزيف والكذب على الدولة المصرية، معقبا:" مش بس الاخوان لكن المساندين لها والكثير من الليبراليين اللي صدعوا دماغنا فى مجلس النواب بالحديث عن الديمقراطية، منهم عمرو حمزاوي وعصام سلطان وقانون العزل السياسي اللى كانوا بيطالبوا بيه".

وتابع بكرى: قبل 30 يونيه كان يتم التآمر على مؤسسات الدولة المصرية وأجهزتها وأحزابها السياسية، معقبا:" حكم الأخوان كان الطريق للهاوية".

وأوضح بكرى،هدف جماعة الإخوان الإرهابية كان تفكيك و أخونة مؤسسات الدولة.

وأكد الإعلامى مصطفى بكرى، أن الجيش المصرى حمى الدولة من السقوط على يد الجماعة الإرهابية.
 


 


-