الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"ميراث من 18 عاما".. سعد الصغير يكشف ادعاءات أرملة شقيقه: سأقاضيها.. خاص

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف الفنان سعد الصغير تفاصيل أزمة أرملة شقيقه الراحل محمد الصغير حيث تدعى أن لديها ميراث شرعى ولم تحصل عليه بسببه. 

وقال سعد الصغير فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” : ان كل ما يتردد عار تماما من الصحة وما تدعيه ارملة شقيقى الراحل محمد الصغير لن يمر مرور الكرام حيث سأقوم بتحرير محضر ضدها كونها تقوم بابتزازى وسأرفع دعوى قضائية. 

وأوضح سعد الصغير : اقول لأرملة شقيقى أنت تدعين أن لديك ميراث من شقيقى محمد الصغير حيث يمكن لها أن تنفذ هذا الأمر عن طريق المحكمة إذا كان لها حق فعليا ولكن ليس لديها مستند واحد يمكنها من هذا الأمر وفى حالة إذا حكمت المحكمة لها بميراث ساعطيها ما يتم الحكم به. 

وأشار سعد الصغير : لدى عديد من الاستفسارات ولعل من أهمها أين انت من 18 عاما منذ رحيل شقيقى محمد الصغير ولماذا تظهرين فى هذا التوقيت وتثيرين هذه الضجة على الرغم من أننى ساعدتها كثيرا واخذت منى مبلغ مادى يقدر بـ 50 الف جنيه لمساعدتها، على الرغم من أنها بعد وفاة شقيقى قررت ان تتزوج ولكن عادت بعد زواجها تطلب من اموال وكنت اساعدها، واذا كانت بالفعل تمتلك قسيمة زواج رسمية لماذا لم تتوجه الى المحكمة لاستخراج إعلام وراثة. 

سعد الصغير ومحمود الليثى 

ونشر سعد الصغير مقطع فيديو للفنان محمود الليثي وهو يدعو له وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب سعد الصغير علي الفيديو قائلًا:"أخويا وحبيبي وعشرة العمر أبو سيد.. ربنا يخليك ليا ياحبيبي ودايما في نجاح كدا يارب ومبسوط دايما ودايما في ضهر بعض اخويا بجد اللي بحبو من قلبي وربنا عارف انت عندي إيه ربنا يحميك يا حبيبي ويكرمك باذن الله واللهم تقبل منك يارب حبيبي يابو سيد تسلم ياغالي".