قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية في أول أيام عيد الأضحى.. صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، بتفقد حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث هنأ المحافظ المواطنين والشباب والأطفال من زوار الحدائق بمناسبة الاحتفال بالعيد، وقام المحافظ بتوزيع الورود والهدايا على زوار الحدائق.

إقبال متوسط على حدائق القناطر

وأكد المحافظ خلال جولته أنه تم فتح الحدائق، والمتنزهات، والأماكن السياحية بالقناطر الخيرية ، أمام المواطنين منذ الصباح الباكر احتفالا بعيد الأضحى المبارك، مشيرا ألى أنه تم إعلان الطوارئ وإلغاء إجازات العاملين داخل مجالس المدن والوحدات المحلية ، بالإضافة إلى تجهيز غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وربطها بالغرف الفرعية المشكلة داخل مجالس المدن والأحياء لتلقى اى شكاوى للمواطنين خلال الاحتفالات.

وأضاف محافظ القليوبية أنه تم توفير عدد من سيارات الإسعاف بمنطقة الحدائق للتعامل مع أية حالات طارئة خلال الاحتفالات، لافتا إلى أن مدينة القناطر الخيرية لها طابع خاص فى احتفالات الأعياد، حيث تعتبر أهم عناوين البهجة والجمال لما تحتويه من مظاهر الطبيعة الخلابة.
وكلف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات التموينية؛ للوقوف على مدى الالتزام بخطة عمل المخابز ومواعيد التشغيل لضمان عدم توقفها أثناء أجازة العيد، والتأكد من الالتزام بالأوزان والمواصفات الخاصة بإنتاج الخبز.
كما وجه بالتأكيد على استمرار عمل فروع شركات الجملة طوال أجازة العيد لصرف المواد التموينية للبقالين، والتنسيق مع شركات توريد المواد البترولية وأسطوانات الغاز لمتابعة الكميات الواردة من المواد البترولية لضمان وصول الكميات الكافية لسد احتياجات المواطنين خلال أيام العيد. 
من ناحية أخرى تفقد محافظ القليوبية عددا من المجازر خلال الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك لمتابعة سير العمل فيها وانتظام استقبال الأضاحي من المواطنين خلال أيام العيد.
وقال محافظ القليوبية إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات؛ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا إلغاء كافة الإجازات والراحات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.
وأكد المحافظ استمرار تفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة؛ لتلقي واستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين ورصد أية معوقات في الخدمات أو طوارئ محتملة وسرعة التعامل الفوري معها؛ تيسيرًا على المواطنين.
وأشار محافظ القليوبية إلى جاهزية مجازر المحافظة لاستقبال أضاحي المواطنين مجانا مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخلها للكشف على الماشية قبل الذبح ، وتنظيم العمل والإشراف على أعمال الذبح خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأوضح أن جميع العنابر والمجازر التابعة للمحافظة تعمل بكامل طاقتها وتستعد لاستقبال الأضاحي ، منوها بأنه تم تطوير المجازر الحكومية بالقليوبية لتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

received_1626956158124217
received_1626956158124217
received_1628084144644627
received_1628084144644627
received_2204052253260930
received_2204052253260930
-