الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعنة البدري وراء عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب.. ناقد رياضي يرد

محمد صلاح والبدري
محمد صلاح والبدري

قال لطفي السقعان الناقد الرياضي، إن المنتخب المصري عليه أن يقوم ببعض الاستعدادات كي يتأهل لكأس الأمم الإفريقية، ومن هذه الاستعدادات تغيير فلسفته في اللعب، معقبا: "أنا مش مطمن".

وتابع الناقد الرياضي، خلال حواره في برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن وسائل الإعلام أصبحت تتداول خبر إصابة محمد صلاح بـ كورونا بما يطلق عليها بـ "لعنة البدري على صلاح"، وهذا لأنه منذ تولي الكابتن حسام البدري تدريب المنتخب يصادف كل مرة إصابة مختلفة لمحمد صلاح تمنعه من المشاركة في مباريات المنتخب.

وأضاف أنه يجب أن نحصل على عدد نقاط أكبر حتى نتصدر القائمة، منوها أن المركز الأول سيكون مفيدا ويشعرنا بالارتياح وأننا في منطقة الأمان.

وأوضح أن هناك تغييرات في إستراتيجية اللعب وتبديل اللاعبين في كل معسكر للمنتخب "غريبة وغير متوقعة"، مشيرا إلى أن هذه الحالة من عدم الوضوح تسبب الارتكاب وعدم الراحة عند اللاعبين.

وأشار الى أن هناك حالة من التحفز داخل المنتخب المصري بين صفوف لاعبيه خاصة من الأهلي والزمالك وهذا من قبل التأهل لنهائي كأس إفريقيا، ولذلك الانطباعات الأولى تدوم، ولكن يجب التماس العذر لهم، مؤكدا على أن الملعب يجب عدم الشعور بالخوف فيه، معقبا: "إحنا لازم نفصل ميولنا في الملعب".