الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على الأصل دوّر.. أسرة تبيع ممتلكاتها للبحث عن جذورها في 32 دولة.. صور

أسرة آيك في مصر
أسرة آيك في مصر

قد يعيش كل منا طيلة عمره دون أن يعلم جذوره وأصله وعرقه، فهو أمر مثير للفضول والبحث رغم صعوبته، إلا أن أسرة أمريكية قررت أن تبيع كل ممتلكاتها من أجل البحث عن جذورها بعد معرفتهم بنتيجة اختبار الحمض النووي الذي أظهر جذورهم التي تمتد عبر ثلاث قارات.

قرر آيك أندرسون (40 عاما) وزوجته ناتالي (38 عاما) التي تعيش في بالم بيتش بولاية فلوريدا الانطلاق في رحلة استكشاف مع أطفالهما الثلاثة بعد أن اكتشف الزوجان أن لكليهما جذورا في أوروبا وشرق آسيا وأفريقيا.

باعا آيك وناتالي كل ممتلكاتهما من أجل تلك الرحلة، وقررت الأسرة أن تجوب العالم بحثًا عن الأصل، فأخذا أطفالهما الثلاثة جاسمين 12 سنة ، كايلي 11 سنة ، وليتون 7 سنوات، والتي تكلفت 105 آلاف دولار.

بدأت رحلة أسرة آيك في ديسمبر 2016، حيث نجحوا في زيارة 32 دولة حول العالم، ذهبوا خلالها إلى المكسيك، كندا ، انجلترا، اسكتلندا، ايرلندا، فرنسا ، مصر ، نيجيريا، كينيا، الهند، اندونيسيا، وحاليًا تستقر الأسرة في أستراليا، وذلك وفقًا لموقع " ديلي ميل البريطاني".

يدير آيك وناتالي نشاطًا تسويقيًا معًا ، ويواصلان العمل عن بُعد للمساعدة في تمويل الرحلة ، بعد بيع متعلقاتهما في البداية من أجل رحلتهما، ويعمل الزوجان عن بعد لوكالة التسويق التابعة لهما من مواقعهما المختلفة في جميع أنحاء العالم .

"إذا كنت لا تعرف من أين أتيت، فلن يكون لديك فكرة عما سيحدث في المستقبل، فأردت أن أعرف كيف أتيت إلى هنا وأين سأذهب".. هذا ما قاله آيك عن قراره برحلته مع أسرته للبحث عن جذورهم.

وتابع :" كنت أفكر ذات يوم في التركة التي أملكها.. فماذا سأترك لأطفالي؟ فمن الرائع ترك المال وراءنا لكنني وجدت أن السفر وإتاحة الفرصة لهم بالتعلم وإعطائهم عقلية مفتوحة ستكون أفضل تركة أهديها لهم".


-