ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السادات يُطالب الرئيس بالدعوة لانتخابات رئاسية بعد البرلمانية

الخميس 21/فبراير/2013 - 10:40 ص
كتبت ماجدة بدوى
دعا محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للقيام بالدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية ، ويطرح فيها نفسه مرة أخرى وإذا كان هناك رغبة من الشعب فى عودته فهو شرف وتكريم كبير سيجعل العالم والتاريخ والمصريين ينحنون احترامًا له ولموقفه المشرف.
وأضاف "السادات" خلال رسالة بعث بها للرئيس اليوم مصر تنهار بمؤسساتها ، والغالبية من الشعب تشعر بأنها تريد الخلاص والتغيير ، وحالة البلاد تزداد سوءا يوما بعد الآخر. ومستشاروك ومساعدوك انفضوا الآن من حولك ولن تنفع بعد اليوم حوارات وطنية أو قرارات ترضية ، سقف المطالب قد ارتفع ، والشعب ضاقت به كل السبل، والعصيان يمتد من محافظة لأخرى ومهما ستقدم من حلول أعتقد أنها تأخرت، وليس بالصندوق وحده تكون الشرعية وتحيا الأمم. ولكن أيضا باحترام القانون والدستور والآراء المختلفة لقوى المعارضة .
وتابع ومع كامل احترامى وتقديرى لشخصك ولشرعيتك أدعوك لأن تتخذ هذا الموقف، حفاظًا على مستقبل الوطن وصالح مصر، وحتى لو كان هناك تخاذل وعدم رغبة من بعض الوزارات والمصالح والأجهزة فى التعاون معكم فهى مسئوليتك وقدرك .