ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سرقت اللقطة الأخيرة.. روبي خطفت تريند القاهرة السينمائي بفيديو دقيقة ونص

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 02:38 م
روبي
روبي
Advertisements
أحمد سالم
بإثارة البدايات وخفة الظهور الأول وجرأتها غير المتوقعة، اعتلت روبي مسرح مهرجان القاهرة السينمائي في حفله الختامي لتقدم أغنيتها الراقصة "ليه بيداري"، وسط احتفالات الجماهير والمنظمين والفنانين الحاضرين بانتهاء المهرجان بالصورة التي أرادوها.

استطاعت روبي من خلال فيديو قصير تم تداوله لها أن تخطف الأنظار نحوها، وتحول بوصلة الاهتمامات من الأخبار المتناثرة عن فساتين النجمات إلى خفة روبي ورشاقتها التي لم تتأثر مع الزمن ولم تختلف مع تعدد الأدوار الجادة أو الدرامية التي قدمتها في السينما والتلفزيون.

المذيعة إنجي علي روجت لـ فيديو روبي القصير بفستانها الذهبي، وتلقت تعليقات وردود أفعال كثيرة على منشوراتها على إنستجرام من المتابعين.

الانتقادات كانت حاضرة في المشهد بكثرة أيضا، بسبب فستان روبي الذي وصفه كثيرون بالجرأة الزائدة وقارنوا بين ظهور روبي بهذا الشكل وبين منع البعض من الغناء فكتب أحدهم «طيب ليه بتمنعوا حمو بيكا بقى هي جات عليه طالما كله بيطلع بالشكل دة» وقالت متابعة ساخرة من الفستان «ودي شراشيب رمضان اللي هي لابساها دي».

وبينما انهالت تعليقات تهاجم روبي وظهورها، لكنها في الأخير استطاعت أن تميل الأعين نحوها وتفرض اسمها على حفل ختام القاهرة السينمائي، كما حازت أيضا تعليقات إيجابية من محبيها فقال أحدهم «كل ظهور لـ روبي له سحر»، وعلق آخر على منشورات إنجي علي «ممكن يا إنجي تنزلي حفل روبي بالكامل».

بدايات روبي في الغناء صاحبها ضجة كبيرة وإثارة للرأي العام حول الجرأة التي ظهرت بها من خلال أكثر من فيديو كليب أبرزها "أنت عارف ليه" و"ليه بيداري كده".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS