AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شرط غريب من "فتاة البحيرة" لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:59 م
شرط غريب من عروس
شرط غريب من عروس البحيرة لإتمام الخطوبة.. ماذا فعلت ؟
Advertisements
البحيرة : قسم المحافظات
أدلت عروس بصوتها الانتخابي بقرية دمسنا بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة، قبل الذهاب إلى الاحتفال بحفل خطوبتها، وسط فرحة وزغاريد من الناخبات المتواجدات في اللجنة.

وقالت العروس، إنها لم تستطع المشاركة في أول يوم انتخابات، لافتة إلى إنها اشترطت على خطيبها أن تذهب للإدلاء بصوتها في الانتخابات قبل الذهاب للاحتفال بخطوبتها؛ لأنه واجب وطني وركيزة أساسية للحكم الديمقراطي وتعزيزا لما تحقق من إنجازات فى كثير من المجالات.
 
وتوافد الناخبون على اللجان الانتخابية، بعد أن فتحت أبوابها في  مدن ومراكز محافظة البحيرة ، الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء ، في ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020 .‪ 
 
وأكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقار واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا الى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ. 

وأوضح آمنه، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. 

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و 949 ألف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من إجمالى عدد الناخبين علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية 711 وعدد اللجان العامة 18 وعدد اللجان الفرعية  923 .
شرط غريب من "فتاة البحيرة" لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟
Advertisements
AdvertisementS