الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ارسم بسمة.. فريق لنشر الفرح والسعادة على وجوه المواطنين بكل محافظات مصر.. شاهد

فريق ارسم بسمة مع
فريق ارسم بسمة مع محرر صدى البلد

يكمن سر السعادة في الحرية، ويكمن سر الحرية في الشجاعة، وأن تمنح السعادة والبسمة لكل من حولك قرار لن يقدم عليه غير الشجعان، هذا ما أقدم عليه فريق “ارسم بسمة” لنشر السعادة والفرحة على وجوه المواطنين بتقديم الهدايا البسيطة.

 

فريق “ارسم بسمة”، هو فريق شبابي يتكون من 20 طالبا جامعيا، بدأ بمحافظة أسيوط، من خلال قيامهم بارتداء ملابس بعض الشخصيات الكرتونية التي تبعث الفرحة والسرور في النفوس متخذين من الشارع مسرحا لهم لنشر السعادة على وجوه كل من يقابلهم وإهدائهم بعض الهدايا البسيطة من أجل رسم البسمة على وجوه المواطنين.

 

يقول مؤمن مصطفى، منسق عام الفريق، إنهم مجموعة من الشباب بمحافظة أسيوط، أطلقوا مبادرة ارسم بسمة ، لنشر السعادة والفرحة على وجوه المواطنين وتوزيع الهدايا عليهم، وذلك من أجل إخراج المواطنين من حالة الضيق إلى السرور بطريقة بسيطة.

 

وأضاف مؤمن أنهم وجدوا ترحابا وقبولا كبيرا لدى المواطنين، لذلك قرروا النزول باستمرار في الشارع لإسعاد المواطنين ورسم البسمة على وجوههم.

 

فيما قال محمود عرفة إنه يشعر بالسعادة عندما ينجح في إسعاد طفل أو أي شخص من خلال رسم البسمة على وجهه وتوزيع بعض الهدايا العينية، لنشر الألفة والمحبة بين الجميع.

 


 

فريق لنشر السعادة
فريق لنشر السعادة
فريق ارسم بسمة
فريق ارسم بسمة
فريق السعادة
فريق السعادة