الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ممدوح عباس يفتح النار على مسئولي الزمالك .. تفاصيل

 ممدوح عباس رئيس
ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق

فتح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق النار على مسؤولي النادي بسبب فريق الكرة الأول.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" لا أدري من المسؤول أن يبقى فريق نادي الزمالك في إجازة حتى أول أغسطس القادم ابتداء من منتصف ليل يوم 22 يونيو! لا أدري من هو الجهبذ الذي فعل هذا وكيف طاوعه قلبه ان يأخذ هذا القرار وكأننا نحن نهدي البطولة للمنافسين!.

وأضاف ممدوح عباس :"أشاعوا أنني ذهبت لنادي الزمالك لمناقشة ملفات معينة وهذه الملفات من الضخامة والدسامة بحيث انها لا تناقش في 30 دقيقة، وايضا ليس من حقي أن أذهب لمناقشة هذه الملفات متطوعا دون أن تتم دعوتي للنقاش، هذا ما قصدت توضيحه.


وكان مصدر مطلع داخل نادي الزمالك كشف أن مسؤولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك سوف تبدأ في التحرك لحسم ملفات بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الزمالك استقر  على البدءً من الغد  في فتح ملف تجديد العقود مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك وضعوا الثلاثي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي على رأس اللاعبين الذين سيتم فتح باب التفاوض معهم حول تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء.

يأتي ذلك بخلاف ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي سيتم الجلوس معه عقب عودته من بلاده خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مسألة استمراره مع النادي الأبيض من عدمه، وذلك حسب ما صرح به حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، ونائبه محمد الأتربي خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية.