الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صديقتي المفضلة.. كنزي عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها

صدى البلد

احتفلت  كنزي عمرو دياب بعيد ميلاد والدتها  عبر خاصيه الاستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وظهرت  كنزي في الصورة مع والدتها وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي المفضلة".

 

وينشغل الهضبة، خلال الفترة الحالية، بالتجهيز لجولة غنائية جديدة وحفلات فنية في مصر والعالم العربي في موسمي الربيع والصيف.

 

وفي هذا السياق أحيا الفنان عمرو دياب يوم الجمعة الماضي حفلا غنائيا مميزا في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيراً، ليكون حفل «دياب» هو الأول فيها.

 

وتألق الهضبة بمجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، كما قدم مجموعة من أشهر أغنياته، منها «أجمل عيون»، «يا ساحر»، «قمرين»، وسط تفاعل كبير من جمهوره.

 

وتميز الحفل بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح.

 

ويعد الحفل تًاريخيًا فى مسيرة الهضبة؛ حيث يقام في منطقة «جدة سوبردوم»، التي تعتبر أكبر قبة في العالم، وتضم عددًا من الفعاليات الثقافية والغنائية والرياضية المحلية منها والعالمية.

 

ويبلغ قطر «جدة سوبردوم» 210 أمتار، وتبلغ مساحتها 39,753 متر مربع، لذا دخلت قبة جدة رسميًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لتصبح أكبر قبة متصلة بلا أعمدة في العالم.
وطرح عمرو دياب آخر ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لاء" فى ديسمبر الماضي.