الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بـ كورونا.. فيديو

ليلى طاهر
ليلى طاهر

أكدت  الفنانة ليلى طاهر أن حالتها الصحية بعد إصابتها بـ كورونا على مايرام وأن إهتمام الناس والاعلام بصحتها يجعلها تشعر بأنها بخير   قائلة : "إهتمامكم ده  بيخليي صحتي زي البومب".

وتابعت ليلى طاهر في مداخلة  هاتفية مع برنامج " كلمة أخيرة  المُذاع على فضائية  " ON" قائلة : "أنا بالفعل أُصيبت بكورونا ومكثت عشرة ايام في العزل المنزلي تبعها عشرة أيام أخرى في المستشفى ورجعت البيت وصحتي زي الفل".

وعلقت ليلى طاهر حول إشتياقها للفن ورغبتها في العودة  قائلة : "وحشتوني جداً ووحشني الجمهور والفن، وانا بقالي سنتين أو أكثر ماعملتش حاجة ، لكن لما الاقي الدور المناسب الذي يضيف لتاريخي أو يحافظ على هذا التاريخ على الاقل   ستسعدني المشاركة لكن لو مافيش حاجة مناسبة يبقى بلاش ".

وإستطردت ليلى طاهر : "لم يعرض عليا دور أو عمل مناسب وأنا قلت لاء ومعرفش السبب ايه، يمكن الظروف الحالية مابتخليش الشركات تحتاج  لنجوم كبار، لكن لم يعرض علي اية اعمال الحقيقة ".

وأضافت ليلى طاهرأن هناك ادوار سينما ودراما مناسبة  لكبار النجوم قائلة :" فيه أدوار لـ أم وجدة وسيدة أعمال لكن هامشية و بالنسبة لي الادوار الهامشية لاتصلح".

وتابعت ليلى طاهر: "عائلة شلش على سبيل المثال كان دور مهم  لايمكن أن يتم إزالته من السياق الدرامي، حيث قمت بدور أم " لكبشة عيال " وكنت أعمل سيدة أعمال، لذا فإنه دور مهم".