الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

باسم سمرة غاوى مشاكل.. بعد خلافاته مع محمد رمضان ورحاب الجمل.. يتهم أحمد السقا بحذف مشاهده من إبراهيم الأبيض والجزيرة 2.. ومحمد دياب ينفي

باسم سمرة
باسم سمرة

خلاف باسم سمرة وأحمد السقا

تفاصيل مشاجرة رحاب الجمل وباسم سمرة 

باسم سمرة يفتعل أزمة مع محمد رمضان

 

باسم سمرة لا أحد يختلف على موهبة وتمثيله أمام الكاميرا، فهو واحد من أفضل فنانين مصر خلال السنوات الأخيرة وأثبت ذلك فى كثير من الأدوار الهامة التى أشاد بها الجميع كان أخرها دوره في مسلسل منعطف خطر وهو العمل الذي لاقى نجاحا كبيرًا خاصة الشخصية التى قدمها باسم سمرة لكونها من أصعب الشخصيات على مدار تاريخه كما صرح من قبل.

خلاف باسم سمرة وأحمد السقا

ومع كل هذه الموهبة التى يمتلكها باسم سمرة إلا انه معروف داخل الوسط الفني بكثرة الخلافات مع أصدقائه الفنانين كان آخرها أحمد السقا والذي أتهمه أنه حذف مشاهده في فيلم إبراهيم الأبيض والجزيرة الجزء الثاني، وهو ما نفاه مؤلف العمل محمد دياب مؤكدا أن السقا من أكثر الفنانين الذين لا يتدخلون فى أدوار زملائهم من النجوم فهو أمر متروك للمخرج.

تفاصيل مشاجرة رحاب الجمل وباسم سمرة 

وتعتبر أزمة باسم سمرة الذي أفتعلها مؤخرا مع أحمد السقا لم تكن الأولى فهناك العديد من الخلافات بين باسم سمرة وعددا من النجوم داخل الوسط الفني كان أبرزها خلافه مع الفنان رحاب الجمل بسبب المشاجرة التى وقعت بينهما داخل أحد الفنادق أثناء تحضيرهم لفيلم كان يحمل أسم ديك العياط، وهو ما جعل الثنائى يتبادل بالألفاظ والأتهامات على صفحات السوشيال ميديا إلى أن تم وقفهم عن العمل وتحويلهم للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية .

وأنتهى هذا الخلاف بينهما باعتذار كل منها للأخر فى حضور نقيب الممثلين أشرف زكي.

باسم سمرة يفتعل أزمة مع محمد رمضان

أزمة رحاب الجمل لم تكن الوحيدة مع باسم سمرة فهناك خلاف أخر نشب بين باسم سمرة والفنان محمد رمضان وذلك بعد قيام باسم بدفع محمد رمضان فى أحد الأفراح بطريقة غير لائقة وهو ما جعل رمضان يرد عليه خلال أحد البرامج مؤكدا أن باسم سمرة لم يكن فى وعيه وإذا كان في وعبه لرد عليه فى نفس اللحظة وهو ما جعل باسم يظهر أيضا فى أحد البرامج ليرد على رمضان قائلا: أنا أبن ناس ومش هرد عليه محمد رمضان الشيطان سايقه.

عمر كمال يكشف تفاصيل خناقته مع باسم سمرة

أما أزمة باسم سمرة مع المطرب الشاب عمر كمال كانت مختلفة بعض الشىء وذلك بسبب عدم تحيه عمر كمال له فى أحد المناسبات الاجتماعية، حيث سرد عمر بنفسه تفاصيل خلافه مع باسم سمرة من خلال أحد البرامج وأكد أنه كان يحضر عيد ميلاد يحضره مجموعة كبيرة من النجوم وعند صعوده على المسرح قام بتحية الفنانين الذين شاهدهم دون أن يحيى باسم سمرة وهو ما اغضبه بشدة وجاء إلى المسرح لكى يفتعل مي مشكلة، وأشار عمر وقتها أن باسم سمرة لم يكن فى وعبه قائلا: باسم كان متقل شوية فى الشرب.