الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم..مؤتمر صحفى لوفد تيار الاستقلال المتوجه إلى أوروبا لاستعراض خطة زيارته

صدى البلد

ينظم وفد القوى السياسية برئاسة المستشار أحمد الفضالى المنسق العام لتيار الاستقلال،مؤتمرا صحفيا فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين بجمعية الشبان المسلمين.
ومن المقرر أن يستعرض الوفد خلال هذا المؤتمر الصحفى أحداث وخطة الزيارة التى سيقوم بها الوفد خلال جولة اوروبية تستغرق اسبوعا اعتبارا من الاربعاء القادم ، حيث تشمل زيارة كل من اليونان والمانيا وسويسرا وذلك لاستعراض الأوضاع السياسية الراهنة فى مصر.
كما سيقوم الوفد خلال الزيارة بعقد عدد من اللقاءات مع الجاليات المصرية فى تلك البلدان للتأكيد على أهمية مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية المرتقبة وسبل دعم أواصر التواصل بينهم وبين وطنهم الأم.
كما يجرى الوفد خلال تلك الزيارة لقاءات مع كبار المسئولين والشخصيات والأحزاب الفاعلة فى تلك الدول لشرح الأوضاع الراهنة فى مصر وجهود مكافحة الارهاب والتأييد الشعبى الكبير لتنفيذ خارطة الطريق فى مصر.
ويضم الوفد الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق ومحمد برغش رئيس اتحاد الفلاحين وأحمد حسن أمين عام الحزب الناصرى والكاتب الصحفى نبيل زكى والكاتب الصحفى على حسن نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط والبرلمانى السابق حسين أبو جاد والفنان أحمد ماهر إلى جانب عدد من الشخصيات الحزبية والإعلامية.