ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حوادث الأسفلت تحصد الأرواح.. مصرع 5 وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بالمحافظات لسوء الأحوال الجوية

السبت 14/يناير/2017 - 09:06 م
عمرو المصري
مصرع 3 وإصابة 8 في حادثين منفصلين بالمنيا
مقتل مزارع ونجلته في حريق منزلهما نتيجة اشتعال بعض الأخشاب بالقليوبية


لقي 3 مواطنين مصرعهم، فيما أصيب 8 آخرون في حادثين منفصلين بالمنيا ، لسوء الأحوال الجوية، وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنيا الجامعي العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجده يفيد بوقوع حادثين الأول تصادم بين سيارة أجرة، وأخرى تابعة لمركز شرطة ديرمواس، أسفرت عن وفاة 3 أشخاص جميعهم من محافظة أسيوط، وإصابه ملازم أول ومجندين.

وانتقلت الأجهزة الأمنيه وسيارات الإسعاف وبالفحص، تبين أن المتوفين هم: "عبدالحميد عبدالقادر، 42 سنة، إمام مسجد، وعمرو أحمد، 40 سنة، مفتش تموين، وشقيقه مصطفى 38 سنة، عاطل"، جميعهم من محافظة أسيوط. كما أسفر الحادث عن إصابة ملازم أول من قوة مركز شرطة ديرمواس، ومجندين آخرين.

فيما كان الحادث الثاني عبارة عن وقوع تصادم بين سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل ودراجتين ناريتين بكوبري النيل العلوى بمدينة المنيا مما أدى لإصابه 5 اشخاص مستقلي السيارة الملاكي.

وعلي الفور انتقل العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديريه لمكان الحادث وتم نقلهم لمستشفي المنيا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعه.

وفي القليوبية لقي مزارع ونجلته مصرعهما في حريق منزلهما بقرية كفر شبين بشبين القناطر نتيجة اشتعال بعض الأخشاب التي كانا يستخدمانها للتدفئة تم نقل الجثثين للمستشفي، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والمعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق.

تلقى اللواء مجد عبد العال مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بنشوب حريق في منزل بقرية كفر شبين بشبين القناطر.

وتبين مصرع عبد الحليم عبدالسلام علوش مزارع ونجلته منار 17 سنة نتيجة احتراق منزلهما أثناء قيامهما بإشعال بعض الأخشاب التي كانا يستخدمانها للتدفئة بسبب برودة  الطقس مما أسفر عن احتراق غرفة معيشة وغرفة أخرى ملحقة بها المواشي ونفوق رأسيّ ماشية.