ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محافظ الدقهلية: حالة مصابى انقلاب سيارة الأمن المركزى مستقرة.. ومعظمهم تماثل للشفاء

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:21 م
صدى البلد
همت الحسينى
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أنه اطمأن على صحة المصابين من جراء انقلاب سيارة  أمن مركزى على طريق منية النصر الكردى، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالاته بالمسئولين عن القطاع الصحى بالدقهلية حيث تأكد أن الإصابات التى لحقت بهم عبارة عن كدمات وجروح بسيطة وهبوط عام نتيجة المفاجأة ووقوع الحادث.

وأضاف "شاروبيم"، فى تصريحات صحفية اليوم، أن مستشفى ميت سلسيل استقلبت معظم المصابين وقامت بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة بمجرد وصولهم للمستشفى وتماثل أغلبهم إلى الشفاء.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى  إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة النجدة بانقلاب سيارة أمن مركزى على طريق منية النصر الكردى مبين قرية الرياض، بمدينة الكردى ووجود مصابين.

وانتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن السيارة كانت تقل مجندين ومتجهه من المنصورة للمطرية، وانقلبت بهم على الطريق بين قرية الرياض ومدينة الكردى وتبين اصابة 15 مجندا باصابات مختلفة بين جروح وكسور وكدمات مختلفه فيما تم نقل 11 منهم الى مستشفى ميت سلسيل وتبين انهم مصابين باصابات خفيفه وكدمات و نقل 3 منهم لمستشفى المنصورة الدولى ونقل مصاب اخر لمستشفى الكردى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .
ads