ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد إقامتك في الفندق.. احذر من اصطحاب هذه الأشياء

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 09:03 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
يتجه المسافرون للإقامة في الفنادق خلال قضاء رحلتهم، ومع نهاية الرحلة والإقامة يأخذ الضيوف تذكارات من الفندق عندما يغادرون، ليندرج تحت بند "دفعت ثمنه وبفلوسي"، ولكن هذا غير صحيح فلا تزال هناك أشياء لا يجب اتباعها في آداب الفندق، وهذه هي العناصر التي يجب ألا تتناولها أبدًا.

فقد تتنوع الأشياء التي يأخذها المسافرون بعد نهاية إقامتهم في فندق ما، على رأسها الصابون والشامبو، تعتبر هذه الأشياء من الأمور المقبولة، ولكن لا ينبغي أن تؤخذ العناصر الأخرى، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وتشمل السلع الفندقية غير المسموح بأخذها؛ البياضات "ملاءة السرير"، والبطاريات، والمصابيح الكهربائية، وأدوات المائدة، وإطارات الصور.

ووفقًا لمسح أجرته "ويلنس هيفن" ومنتجع الفندق الصحي، فإن 75.5٪ من زوار الفنادق يأخذون المناشف "الفوط" معهم، أما العنصر الثاني الأكثر شيوعًا في الفندق فهو رداء حمام - 65.1% من جميع سرقة الفندق هو رداء مريح "البورنس".

ومع ذلك، هناك عناصر أخرى غريبة للغاية يتم انتزاعها من الفنادق، وفقًا لـ Wellness Heaven ، فقد تم ترك أحد فنادق برلين ذات مرة بدون معدات الحمام، بعد أن انطلق الضيوف برأس دش ودش تدليك مائي ومقعد مرحاض ومغسلة ومغسلة كاملة.

وفي إيطاليا، أبلغ أحد أصحاب الفنادق عن تحول بيانو كبير من مكان الإقامة، وقال أصحاب الفندق: "لاحظت أن هناك شيئًا ما مفقودًا، وبعد فترة وجيزة علمت أن ثلاثة رجال مجهولين يرتدون ملابس رسمية قد أخذوا البيانو الكبير، ولم يظهر مرة أخرى".

أما عن فرنسا، فشهد أحد الفنادق سرقة المقاعد الخشبية الموجودة بالساونا، وكذلك نظام "ستريو"، هذا إلى جانب المناشف وأدوات الحمام المختلفة.
Advertisements
AdvertisementS