AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى ثانى يوم عمل.. رئيس محكمة العباسية الجديد يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجه كورونا

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 12:18 م
شعار النيابة
شعار النيابة
Advertisements
محمد العيسوي
شدد المستشار محسن دردير  رئيس محكمة شمال القاهرة الجديد، علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجه فيروس كورونا وارتداء المواطنين "الكمامة" للحد من انتشار الفيروس.

كان قد تسلم "دردير" عمله المكلف بها رئيسًا لمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية خلفًا للمستشار أسامة علام، أمس الاثنين، و التقى الموظفين للاطلاع على سير العمل وتلقي التهاني والورود.

كانت محكمة العباسية شهدت خلال الأيام الماضية، إصلاحات شاملة من خلال تطوير جميع المرافق التي يستخدمها الجمهور، ومن أجل سرعة الفصل والإنجاز فى القضايا بما يحقق مبدأ العدالة الناجزة.

وكانت المحكمة قد شهدت، في وقت سابق، افتتاح أعمال التطوير وتشغيل نظام الميكنة بها، وذلك من خلال افتتاح مجموعة من المكاتب الأمامية لقيد الدعاوى واستصدار الشهادات والاستعلام عن الجلسات وغيرها من الخدمات المميكنة التي تقدم ضمن منظومة الجيل الثاني من المحاكم المميكنة، وتحديث وحدة تكنولوجيا المعلومات بالمحكمة وتزويدها بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة وفق المعايير الدولية.

ويشمل مشروع ميكنة المحاكم من الجيل الثانى، ميكنة جميع إجراءات الدعوى، بداية من قيدها وتداولها حتى الحكم فيها ثم حفظها، وذلك من خلال مجموعة المكاتب الأمامية التى تقدم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين، كقيد الدعوى واستصدار الشهادات والاستعلام وغيرها من الخدمات، والمكاتب الخلفية المتخصصة التي تسهم في جميع إجراءات الدعوى عبر مراحلها وصولًا إلى الحفظ الإلكتروني.

Advertisements
AdvertisementS