الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد ظهوره مع أمير كرارة ..

كريم محمود عبد العزيز يكشف عن صورة طفولته في دور السحابة

صدى البلد

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة من طفولته وذلك أثناء مشاركته فى أحدى العروض المسرحية بالمدرسة وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

 

وعلق كريم على الصورة قائلا : “وادى دور السحابة” وقصد بها القصة التي رواها في برنامج “سهرانين” الذى يقدمه الفنان أمير كرارة والذى استضافه مع شقيقه محمد محمود عبد العزيز. 

 

وكان كشف كريم فى البرنامج عن قصة تقديمه هذا الدور في بداية حياته ورد فعل الفنان الراحل محمود عبد العزيز عليه حيث قال كريم ان حبه وشغفة للتمثيل دفعه للمشاركة فى احدى العروض المسرحية بالمدرسة. 

وأضاف كريم محمود عبد العزيز : كنت أقوم بدور سحابة وقلت لوالدي الراحل محمود عبد العزيز لابد من حضورك فى الصابح الباكر الى المدرسة لترى الدور الذى أقدمه وتقيمه خاصة ان كل أولياء الأمور متواجدين بالعرض المسرحي لدعم أولادهم. 

وأوضح كريم بالفعل توجه والدى فى الصباح الباكر رغم إرهاقه وتعبه وبعد مشاهدته للدور الذى قمت به وهو دور "سحابة" وجدت رد فعل قوى منه وقال لي “انت مصحينى من بدرى عشان أشوفك وانت بتعمل دور سحابة ومش بتقول ولا كلمة". 

وكان حل كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد محمود عبد العزيز والمطرب لؤى، ضيوفا على الفنان أمير كرارة فى برنامج "سهرانين"، على شاشة "ON E.

ودارت الحلقة عن البداية الفنية لكل من هؤلاء النجوم، مع الكشف عن أعمالهم فى الفترة المقبلة، وتقديم بعض الفقرات الغنائية لإمتاع الضيف، وإدخال البهجة على المشاهدين، ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز التصريحات.

وكشف محمد محمود عبد العزيز عن مشاركته فى مسلسل "رأفت الهجان" الذي كان من بطولة والده، وقال: "كنت أحضر التصوير دائما مع أبى وطلبت أن أظهر فى المسلسل، وكان في مشهد عندما أتى رأفت الهجان مع فوج إسرائيلي حينها طلبوا منى أن أجلس أمام الكاميرا وبالفعل جلست وظهرت في المشهد .