الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط

جثة
جثة

لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 2 آخرين، اثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية بني محمد التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، في تجدد خصومة ثأرية قديمة.


تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير امن اسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية بني محمد، ووقوع حالات وفاة ومصابين.


وبانتقال قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث وبالمعاينة الأولية تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية بني محمد في تجدد خصومة ثأرية  أبنوب المركزي، وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

وفي سياق اخر  أصيب 4 أفراد شرطة في إنقلاب سيارتهم بطريق ساحل سليم / أسيوط الجديدة الصحراوي الشرقي.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من إدارة النجدة يفيد بانقلاب سيارة تابعة للشرطة ٤٦٤٣ ب ١١ بالطريق الصحراوي الشرقي وصلة أسيوط الجديدة وساحل سليم امام مزرعة كارومينا مركز ساحل سليم بسبب اختلال عجلة القيادة.


أسفر الحادث عن اصابة كلا من  احمد شعبان فوزي سائق شرطي، خلف مرسي محمد امين شرطة، سامي عبدالعليم علي رقيب شرطة، حسام سامي عبدالنعيم امين شرطة.

 

وتم نقل المصابين الى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج.


كما شهدت محافظة أسيوط اليوم حادث اشتعال النيران بسيارة ميني باص، على الطريق الدائري بمحافظة أسيوط، ما أدى تصاعد ألسنة اللهب، وتفحمهما بالكامل.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول أسيوط وقوات الحماية المدنية  والإسعاف وتبين اندلاع حريق في سيارة ميني باص رقم "8397 ي م ط" على الطريق الدائري، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.


وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.