الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غليان في بيراميدز.. أروابارينا تحت مقصلة الإقالة والاتهامات تلاحق رمضان صبحي

إكرامي ورمضان صبحي
إكرامي ورمضان صبحي

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز يعانى بقوة خلال الموسم الكروى الجاري بسبب سوء النتائج التى تلقاها الفريق فى الفترة الأخيرة والتى كان أخرها الهزيمة أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف دون رد .


وتلقى بيراميدز هزيمة ثقيلة للغاية أمام الرجاء المغربي فى عقر داره " الدفاع الجوى " بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس فى الجولة الرابعة من منافسات مجموعات الكونفيدرالية الإفريقية.


وتعد الهزيمة أمام الرجاء هى الخسارة الثانية التى تلقاها بيراميدز على التوالى أمام الفريق المغربي بعد أن كان خسر فى الجولة الثالثة بهدفين دون رد .


وبات موقف بيراميدز فى التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية صعبا خاصة بعد فوز نامونجو الزامبي فى مباراتين متتاليين وهو ما أدى إلى ارتفاع رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع بيراميدز .


ويبدو أن أيام الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى لبيراميدز أصبحت معدودة داخل الفريق بسبب سوء النتائج والظهور السيىء للفريق ، وفقد بيراميدز بشكل كبير المنافسة على لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الكروى الجاري بسبب فقده للعديد من النقاط خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري ، بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية .


ولم يقدم أروابارينا أوراق اعتماده حتى الآن مع بيراميدز رغم توليه تدريب الفريق قبل انطلاق الموسم الكروى الحالى وبات رحيله قريبا خلال الفترة المقبلة مع استمرار هذه النتائج السلبية .


ولاحقت الاتهامات أيضا رمضان صبحي نجم الفريق وذلك بسبب تراجع أداءه بشكل كبير مع الفريق منذ الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ولم يظهر رمضان صبحي بالشكل المطلوب مع بيراميدز حتى الأن رغم الإمكانيات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها .


وشهدت الأيام الماضية ظهور عدد كبير من لاعبي بيراميدز بمستوى غير جيد خاصة فى لقائي الرجاء المغربي وعلى رأسهم شريف إكرامي حارس المرمى والذى تلقى 5 أهداف فى مباراتين فقط وهو معدل كبير للغاية ، بجانب الظهور غير الجيد لـ عبدالله السعيد صانع الألعاب والعائد للإصابة وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد فتحى والذى لا يزال يبحث عن الذات داخل بيراميدز بسبب عدم تواجده بشكل مستمر فى تشكيل الفريق الأساسي.


-