الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خالد الجندي: الروح من أسرار الله ولا يجوز الحديث عنها بغير دليل.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن من يحاربون سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، داخل بلادنا أكثر بكثير ممن يحاربونه فى الخارج، مشيرا إلى أن التهكم والسخرية من الأحاديث النبوية زادت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.


وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "تحدثت فى حلقة أمس عن خروج الروح أثناء النوم، كل يوم، وهذا لقى سخرية كبيرة رغم أن هذا حديث نبوى صحيح، فكل المتطاولون تجدهم يغضبون ويستغربون من التطاول على سيدنا النبى من الخارج رغم أنهم أكثر من يسيئون النبى محمد صلى الله عليه وسلم".

وكان الشيخ خالد الجندى، أكد في حلقة أمس أن قرارات رئيس مجلس الوزراء للسيطرة على تفشى فيروس كورونا، موضحا أن المؤمن يتعود على تقييد حركته باختياره، ومتابعا: قم بتطويق حركتك باختيارك أفضل من أن تطوق حركتك في العناية المركزة.


وأضاف الجندى، أن الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة تفشى كورونا هو تصرف العقلاء الذين يدركون مصلحة بلدهم، لأن مواجهة كورونا قضية وطنية.

ولفت الجندى، إلى أن الالتزام بقرارات الحكومة مصلحة عامة، ونتأهب للدخول إلى منطقة الخطر فإما ندرك أنفسنا حتى لا ندخل فيها أم سنقول على الناس سلاما.