الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نواب البحر الأحمر يتبرعون بعدد من أجهزة التكييف لمستشفى سفاجا المركزى

الاجهزة التى تم التبرع
الاجهزة التى تم التبرع بها

تبرع تحالف نواب محافظة البحر الأحمر، بعدد من أجهزة التكييف لصالح القسم الداخلي بمستشفى سفاجا المركزى.

 

وأكد "النواب" أن مبادرة دعم المنظومة الطبية بالمحافظة، تأتي في ضوء الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة بناء الإنسان وتوفير حياة كريمة للمواطنين، مشيرين إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم المزيد من المساهمات التي من شأنها الارتقاء بمنظومة العمل داخل المستشفيات بما يلبي طموحات أبناء المحافظة في الحصول على خدمة علاجية جيدة.

 

ويضم تحالف نواب البحر الأحمر، كلا من النواب حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة وعبد الناصر عطية عضو مجلس النواب وأعضاء مجلس الشيوخ عبد الرحيم كمال ومحمد سعيد الدابي، رئيس لجنة الثقافة والاعلام والسياحة.

 

من جهته أكد النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة بمجلس أن قطاع الصحة نال اهتماما كبيرا من قبل الحكومة وحرصت الدولة المصرية على تأهيل وتطوير البنية التحتية الصحية بجانب الإصلاحات في المستشفيات الحكومية لتوفير الخدمات لآلاف المرضى.

 

وأضاف عوض الله أنه بالرغم مما مر على الأنظمة الطبية دوليا، إلا أن مصر كانت من أوائل الدول التي سعت إلى تطوير المنظومة الصحية في ظل فترة الوباء، عبر توفير وإتاحة جميع المستلزمات والمعدات الطبية التي قد يحتاج إليها المواطن المصري خلال فترة الأزمة، بجانب تطوير المستشفيات التي كانت تنقصها العديد من الخدمات الصحية.