الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إنجاز العميد في خطر.. رونالدو يقترب من تحطيم رقم أحمد حسن الأسطوري

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال

يواصل  كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، الزحف نحو تحطيم رقم أحمد حسن “ قائد منتخب مصر” الأسطوري، كأكثر من خاض عدد مباريات دولية على مر التاريخ.

 

أحمد حسن  “ عميد لاعبي العالم” صاحب أعلى نسبة مشاركات دولية على مر التاريخ برصيد 184 مباراة، إلا أن رقمه مهدد بالتحطيم من جانب كريستيانو رونالدو.

 

رصيد أحمد حسن توقف عند 184 مباراة دولية، منذ اعتزاله كرة في عام 2013، في حين يمتلك كريستيانو رونالدو وسيرجيو فرصة  تخطي إنجاز قائد الفراعنة السابق، وخطف لقب “ العميد”.

 

تلقى أحمد حسن ، خبرا سعيدا ، خلال الأيام الماضية، باستبعاد سيرجيو راموس من قائمة منتخب إسبانيا لخوض يورو  2020، حيث يتبقى لـ راموس 5 مواجهات فقط، ويصبح عميد لاعبي العالم بدلا من قائد منتخب مصر السابق.

 

 

فرحة أحمد حسن باستبعاد راموس لم تكتمل، حيث يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يعتزل كرة القدم إلا بعد خطف لقب العميد، حيث وصل إلى 174 مباراة دولية، بعد مشاركته مع البرتغال أمام إسبانيا، وديا، أمس، الجمعة، ليصبح على بعد 11 مباراة فقط، من خطف لقب الأكثر خوضا للمباريات الدولية على مر التاريخ.

 

فرصة كريستيانو رونالدو في تخطي أحمد حسن كبيرة للغاية، حيث سيضمن النجم البرتغالي بنسبة كبيرة، المشاركة في 3 مباريات على الأقل في بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها الشهر المقبل، مع إمكانية الزيادة مع تخطي منتخب البرتغال كل دور من أدوار البطولة، بالإضافة إلى أن الدون سيخوض بعد ذلك مباريات تصفيات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، وأيضا مباريات المونديال حال التأهل.