الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف علي مواصفات الجيل الجديد من تويوتا لاند كروزر 2022 |صور

مواصفات الجيل الجديد
مواصفات الجيل الجديد من تويوتا لاند كروزر 2022

أعلنت شركة تويوتا اليابانية العريقة لصناعة السيارات اليابانية عن الجيل الجديد من عملاقتها 2022، وهي السيارة الأبرز و الافخم لدي جميع فئاتها وتحظي باحترام الملايين حول العالم.

LAND CRUISER


كشفت تويوتا عن مواصفات لاند كروزر الجديدة بمحرك 3.3 لتر توين تيربو ديزل بقوة 302 حصان وعزم 700 نيوتن متر، و نظام تعليق متغير متكيف AVS ووضعيات قيادة تتغير حسب طبيعة الطرق.

LAND CRUISER

تتميز السيارة بوجود بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات، وتتسارع اللاند كروزر من صفر إلى 100 كلم\س في 6.7 ثانية.

LAND CRUISER


وتتمتع السيارة بنظام “مراقبة التضاريس المتعددة” المزود بكاميرا أسفل الجسد،  لعمل علي ضبط وإعداد نظام التعليق أوتوماتيكياً، من اجل ضمان أعلى مستويات وسبل  الراحة والمتعة أثناء قيادة السيارة.

LAND CRUISER

كما أن لاند كروزر الجديدة حصلت على فئة GR رياضية بلمسات سوداء، وتحديثات عالية الدقة والجمال ستكون حصرية في الخارج والداخل.

LAND CRUISER


يتوافر  أيضًا في السيارة أحدث وأدق أنظمة السلامة “Safety Sense”، وأيضا البقاء في حارة الطرق والتحذير المبكر من الاصطدام والمزيد.

LAND CRUISER


َقامت شركة تويوتا بتحديث نظام “التحكم في الزحف” المخصص، من أجل التحكم في سرعة السيارة فوق التضاريس الوعرة، بالإضافة إلى وجود تقنية التحقق من الشخصية عبر بصمة الإصبع ونظام سمعي JBL الفاخر.

LAND CRUISER


تحتوي التحديثات الداخلية علي توافر شاشة ترفيهية 9 بوصة أو شاشة 12.3 بوصة اختيارية، تعمل بتطبيقات أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، والشحن اللاسلكي للجوال وكاميرا 360 درجة، بالإضافة إلى تقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي وباب خلفي كهربائي لصندوق الأمتعة.

LAND CRUISER