الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الرياضة لأجل التنمية .. ماراثون الدراجات الهوائية برعاية وزارة الشباب والرياضة

ماراثون الدرجات الهوائية
ماراثون الدرجات الهوائية 0.........................

قال الفنان رامز أمير إنه سعيد بوجوده في ماراثون الدراجات الهوائية، ويقدس أهمية الرياضة، ودورها لجميع الشباب سواء بنات أو صبيان، وخاصة للفتيات حول دعمها أن يكون لها دور في الدفاع عن نفسها، معقبا "لدي فخر كبير بوجودي في أي إيفينت رياضي".

ومن جانبه أضافت الفنانة داليا البحيرى، خلال حوارها فى برنامج صباحك مصرى" عبر فضائية "إم بى سى مصر 2"، "سعيدة اننى اتكرم في ماراثون الدرجات الهوائية العظيم، وتمت مناقشة العديد من القضايا، ومنها: الختان التى يعتبر من أكبر المشاكل التى يتم مواجهتها في الدولة، ويعتبر جريمة  يجب أن يعاقب عليها دون رحمة".

ومن جانبه أضاف محمود عبدالرحمن متسابق في ماراثون الدراجات الهوائية،"بالرغم من شدة الحرارة والمجهود ولكننى استطعت أن استحوذ على المركز الثالث، وبشجع جميع الشباب على الخوض في تلك النوع من الرياضة، لأن لها أثر جيد وفعال على الصحة".

ومن جانبه أشار الدكتور محمد كمال "رئيس هيئة بلان انترناشيونال إيجيبت"، "نستخدم مارثون الدراجات الهوائية كفرصة لإثبات أن الفتاة لها جميع الحقوق وتستطيع أن تلعب دور قيادى في تنمية المجتمع".

وفي ماراثون الدراجات الهوائية، أكدت الإعلامية إيمان رياض أن فكرة هذا الماراثون هو تشجيع الفتاة أن من حقها أن تمارس جميع أنواع الرياضة مثل الصبيان، ومن حقها أنها تنافسه وعليها أن تخوض هذه التجربة حتى لو نالت خسارة في نهاية السباق.