الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صدمات متتالية.. ماذا فعلت 2022 في المشاهير بأول 10 أيام من السنة؟

وائل الابراشي وتهاني
وائل الابراشي وتهاني الجبالي

10 أيام فقط مرت على بداية السنة الجديدة 2022، إلا أن بدايتها صعبة ومريرة على الوسط الفني والإعلامي، في العشر أيام الماضية فقط، سقط عدد من الفنانين والمشاهير وأسرهم إما مصابين بفيروس كورونا، أو متوفين.

يكاد لا يمر يوم منذ بدء السنة الميلادية الجديدة إلا وسمعنا خبر صادم عن المشاهير، ما بين وفيات، وإصابات... 

أبرز المشاهير الذي أُصيبوا بفيروس كورونا في 2022:

- السيناريست تامر حبيب: 

السيناريست تامر حبيب

أعلن السيناريست تامر حبيب، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، من خلال منشور على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث كتب خلاله: «إيجابي كورونا بعون الله.. قدر الله وماشاء فعل».

- الإعلامية مها الصغير: 

الإعلامية مها الصغير

أُصيبت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث أعلنت عن إصابتها من خلال تعليق على منشور السيناريست تامر حبيب، الذي كان يُعلن خلاله عن إصابته بالفيروس، لترد عليه في تعليق قائلة: «وأنا أيضًا».

- محمد الكيلاني

محمد الكيلاني

أعلن أيضًا الفنان محمد الكيلاني عن إصابته بفيروس كورونا، من خلال خاصية «الأستوري»، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: «الحمد لله، إيجابي كورونا».

- هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحمد فهمي وهنا الزاهد

عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي، بفيروس كرونا المستجد «كوفيد-19»، حيث كتبت خلال منشورها: « أنا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد تعامل معنا ياريت يطمن على نفسه».

- عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي

عمرو أديب ولميس الحديدي

أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، بفيروس كورونا المستجد، قائلاً: «أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل، أرجوكم أدعوا معنا».

- الإعلامية حياة الدرديري 

حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة أنه تم نقل زوجته الإعلامية حياة الدرديري إلى مستشفى آخر يتبع وزارة الصحة بعد عدم التوصل لتشخيص دقيق لحالتها الصحية منذ الأزمة الصحية التي ألمت بها، وأن حالتها الصحية غير واضحة وغير مستقرة وتحتاج لتشخيص دقيق.

- مشاهير وافتهم المنية في 2022

- الفنانة مها أبو عوف

مها أبو عوف

توفت الفنانة مها أبو عوف بعد صراع كبير مع مرض سرطان الرئة، عن عمر يناهز الـ 65 عام، وتم تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، وسط أنهيار وحزن كبير من أسرتها ومحبيها.

- الفنان أحمد الحجار

أحمد الحجار

أزمة قلبية يوم الثلاثاء الماضي، أنهت حياة الملحن الراحل أحمد الحجار، عن عمر يناهز الـ 65 عام، تاركًا خلفة أعمال فنية عديدة ومتميزة، خلدها التاريخ.

- المستشارة تهاني الجبالي

المستشارة تهاني الجبالي

توفيت صباح أمس الاحد المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، بمستشفى العجوزة، متأثرة بفيروس كورونا

- الإعلامي وائل الابراشي

الاعلامي وائل الابراشي

بعد عدة ساعات من وفاة المستشارة تهاني الجبالي، توفى الإعلامي وائل الإبراشي، عن عمر يناهز الـ 59 عام، مساء أمس الاحد، بعد صراع طويل بفيروس كورونا