الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أجواء مبهرة وديكورات ذهبية.. جورجينا تحتفل بعيد ميلادها فى السعودية.. شاهد

جورجينا
جورجينا

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، صديقة النجم كريستيانو رونالدو،  بعيد ميلادها الـ 29  أمس بالعاصمة السعودية الرياض وسط أجواء مبهرة وديكورات ذهبية بالعاصمة السعودية الرياض.

وأثار فيديو الاحتفال جدلا واسعا على  وسائل التواصل الاجتماعي وأظهر الفيديو لحظة وصول جورجينا ورونالدو، إلى أحد مطاعم الرياض، استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها. 

جورجينا

وحرصت جورجينا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها خلال تواجدها في السعودية.

جورجينا

وتألقت جورجينا في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تي شيرت مع بالطو متوسط الطول باللون الهافان مع بنطلون باللون الجينز.

جورجينا

انتعلت جورجينا حذاء أنيقا ذا كعب عالي باللون البيج مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون ايضا، تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت جورجينا على تسريحة الشعر الرستا، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

جورجينا تدعم كريستيانو

شاركت جورجينا رودريجيز، عارضة الازياء، صورًا لها من داخل الاستاد من مباراة أمس، لفريق النصر أمام نظيره الاتفاق، وذلك لدعم حبيبها كريستيانو رونالدو في المباراة.

وظهرت جورجينا، عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، وهي تدعم حبيبها كريستيانو رونالدو من داخل الإستاد، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع ظهور جورجينا

شبيهة جورجينا

حرصت البلوجر إيڤ على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها بنفس إطلالة جورجينا في حفل Joy Awards.

تألقت إيڤ في الصور بنفس فستان جورجينا ، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مرتدية فستان مخملي باللون الكحلي الذي لا يحمل أي تطريزات أو نقوشات.

نسقت إيڤ مع هذه الإطلالة غطاء للرأس من التول الشفاف وقفازات، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الإلماسية التي زادت من أناقتها، وعلق الكثير من متابعيها أنها تشبه جورجينا .

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت البلوجر الشهيرة إيڤ على مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية التي أعتمدت عليها أيضا جورجينا.