الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محطة جديدة.. ماذا قدم عمر مرموش في مسيرته الاحترافية؟

عمر مرموش
عمر مرموش

أتم المحترف المصري عمر مرموش، اليوم الإثنين، انتقاله بصفة رسمية إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، بدءًا منا الموسم المقبل.

مرموش وقع على عقد يربطه بـ فرانكفورت حتى 2027، على أن يرتدي القميص رقم 7 مع فريقه الجديد، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

إذًا، فهي خطوة جديدة لـ عمر مرموش الذي برز في الآونة الأخيرة كأحد الأعمدة الأساسية في منتخب مصر.. خطوة جديدة مع ناد جديد، يأمل من خلاله اللاعب، تحقيق طموحاته الكبيرة في عالم الاحتراف.

نستعرض تباعًا محطات من مسيرة عمر مرموش الكروية

عمر مرموش

– بدأ مرموش مسيرته مع كرة القدم من خلال نادي وادي دجلة، ولعب معهم 16 مباراة في الدوري المصري، قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج الألماني عام 2017.

– مرموش لم ينتقل للعب مباشرة في الفريق الأول لـ فولفسبورج، فكان في عامه الثامن عشر، ليلعب مع الفريق الثاني للفريق، ويتألق معه مسجلًا 11 هدفًا في 36 مباراة.

– نتيجة لأداءه المميز، تم تصعيد مرموش للفريق الأول لـ فولفسبورج في عام 2020، لكن لصعوبة إيجاد مكان أساسي في التشكيل، تم إعارته لنادي سانت باولي في دوري الدرجة الثانية الألماني في يناير لعام 2021.

– برز مرموش بشكل لافت مع سانت باولي، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 في 21 مباراة.

– عاد عمر، لـ فولفسبورج، ليتم إعارته في الموسم الماضي لـ شتوتجارت الألماني.

– مرموش قام بدور بارز في مساعدة شتوتجارت على البقاء في الدوري الألماني، واستطاع تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 آخرين.

– عاد مرموش ليحجز مكانًا أساسيًا مع فولفسبورج هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة آخر في 34 مباراة بمختلف المسابقات.

– تُقدر قيمة مرموش التسويقية بمبلغ 6 مليون يورو.