أصيب. طالب داخل لجنة ثانوى عام بالدقهلية. بهبوط شديد أثناء أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية.
حيث تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بإصابة طالب ثانوي داخل لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز بشارع الجلاء يالمنصورة.
أنتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر اللجنة وتبين إصابة أحمد محمد على شفيق 18 عاما مقيم المنصورة طالب بهبوط عام.
تم نقله إلى مستشفى الطوارئ وتحرر محضر بالواقعة.



