الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ سوهاج يكرم أوائل الشهادات والمعلمين المثاليين

صدى البلد

كرم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم 42 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات " الابتدائية والإعدادية والثانوية " من مختلف مدارس المحافظة و51 من المعلمين المثاليين ومديري إدارات بعض المدارس بسوهاج.
وألقي المحافظ كلمة هنأ فيها المكرمين من الأوائل والحضور بعيد القيامة وعيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء معبرًا عن شكره علي الدعوة لحضور الحفل وتكريم أبنائه من الأوائل والمعلمين المثاليين مؤكدا أن مستقبل مصر مرهون بالتربية والتعليم في المرحلة المقبلة .
وأضاف أنه رغم مسئوليات العمل بالمحافظة إلا أنه كان حريصًا وبشدة على الحضور لما يخلقه ذلك من تنافس علمي رائع بين الطلاب ودائما ما تبقى ذكرى التكريم معهم على مر السنين.
وكرم المحافظ خلال الحفل 9 طلاب بالمرحلة الابتدائية و 21 بالمرحلة الإعدادية و 12 بالمرحلة الثانوية كما كرم 38 معلم مثالي علي مستوي المحافظة بالإضافة إلي 13 آخرين من مديري إدارات بعض المدارس المتميزين وهيئة الإعداد ومديري الإدارات .
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامة مجلس أمناء إدارة سوهاج بنادي سوهاج الرياضي بحضور على عويش ـ نائبا عن وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وأبو الفتوح عبد اللطيف رضوان رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس ومديري المدارس وأولياء الأمور والطلاب والطالبات المكرمين .