Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اكتشف ساديو مانى .. معلومات لا تفوتك عن منافس الزمالك بـ دورى أبطال إفريقيا

الأحد 25/أغسطس/2019 - 03:01 م
ساديو مانى
ساديو مانى
Advertisements
عمرو الحلوانى
أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على موعد مع مباراة قوية فى دور الـ32 ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا، وذلك عندما يلتقى مع نادى جينيراسيون فوت السنغالى الذى نجح فى التأهل لهذا الدور على حساب اويلرز الليبيري.

كان الفريق السنغالى تلقى هزيمة فى المباراة الأولى أمام بطل ليبيريا بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد.

ويلتقى الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي فى الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، بينما يقام لقاء العودة فى القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر المقبل.

ويشارك الفريق السنغالى فى هذه النسخة من منافسات دورى أبطال إفريقيا بعد أن نجح فى حصد لقب الدورى السنغالى، ويعد الفريق المنافس للزمالك واحدا من الفرق الصاعدة بقوة فى القارة السمراء فى السنوات الأخيرة، وحصد لقب كأس السنغال وهو يلعب ضمن منافسات دورى الدرجة الثانية موسم 2015-2016، وبعدها بموسم واحد فقط صعد إلى الدرجة الأولى وتمكن من حصد لقب البطولة للمرة الأولى فى تاريخه.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن هذا الفريق يعد أول نادى لعب له ساديو مانى النجم العالمى المحترف الآن بصفوف نادى ليفربول.

وتمكن الفريق السنغالى من قبل فى تحقيق الفوز على مصر المقاصة أثناء مشاركته في منافسات دورى أبطال إفريقيا عام 2017.
Advertisements
Advertisements