AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانية عن زيارة عقيلة صالح: تؤكد على عمق العلاقات بين مصر وليبيا

الإثنين 13/يناير/2020 - 03:28 م
على عبد العال ورئيس
على عبد العال ورئيس النواب الليبى
Advertisements
معتز الخصوصى
أشادت النائبة سولاف دوريش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بزيارة المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبى لمجلس النواب المصري، مؤكدة أن حضوره الجلسة العامة للبرلمان بجوار الدكتور على عبد العال دليل واضح على عمق العلاقات بين البلدين.

وأضافت "درويش"، فى بيان لها، أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أكد خلال الجلسة أن مصر تسعى من أجل الحل السلمى فى ليبيا، وأن وزراء خارجية 5 دول وهم مصر وقبرص وفرنسا وايطاليا واليونان، اجتمعوا مؤخرًا في القاهرة لإيجاد حل سلمى للأزمة الليبية.

وأوضحت وكيل اللجنة، أن رئيس مجلس النواب الليبي، أكد خلال كلمته على مدى أهمية العلاقة بين الدولتين الشقيقتين مصر وليبيا، لافتة إلى أن أعضاء مجلس النواب المصري أكدوا وقوفهم بجانب الشعب الليبي ووحدة أراضيه.

وأكدت "درويش"، أن هذا اللقاء هو لقاء تاريخي ويبعث رساله للعالم أن مصر دائما تتحمل على عاتقها الحفاظ علي استقلال ووحدة أراضي جميع الدول العربية.

وتوجهت عضو مجلس النواب برسالة إلى الشعب المصري، قائلة: "أنتم فى أيد أمينة، وهناك قوات مسلحة تشكل الدرع والسيف لهذا الوطن ولديها جاهزية تجاه أى استشعار بخطورة تمس الأمن القومى المصرى.
Advertisements
AdvertisementS