AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. رسالة الفنانة ماجدة الرومي للراحل أحمد زكي خلال مرضه

الأربعاء 11/مارس/2020 - 10:37 م
أحمد زكي وماجدة الرومي
أحمد زكي وماجدة الرومي
Advertisements
محمد حليم قنديل
عرض الإعلامي وائل الابراشي خلال برنامجه "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى" ، رسالة الفنانة ماجدة الرومي للفنان الراحل أحمد زكي خلال أيام مرضه تدعيما له.

وكانت الرسالة عبارة عن شعر تسرده الفنانة ماجدة الرومي فى حب الفنان الراحل أحمد زكي وتدعي له بالشفاء وانها ذهبت تصلي من أجل أن الله يشفيه لكي يكون بالعافية.

وأضافت الفنانة ماجدة الرومي، قائلة "عندما تقوم من مرضك سأعاتبك كثيرا وكيف تركتني وحيدة..الله معك ويعافيك من كل مرض".

ومن جانبه فيما سبق كان عرض الإعلامي وائل الإبراشي فى برنامجه "التاسعة" عددا من المقتنيات الخاصة بالممثل الراحل أحمد زكي، مضيفا أنه تم الإعلان عن بيع بعض مقتنيات الفنان الراحل.

وتابع وائل الابراشي خلال برنامجه "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى"، ان الذي اشتري المقتنيات الخاصة بالفنان الراحل أحمد زكى لا يعرف قيمتها الفنية والأدبية والفكرية.

ومن جانبها علَقت الفنانة رغدة، على بيع إرث الفنان الراحل أحمد زكى، بعد وفاة ابنه الوحيد هيثم منذ عدة أشهر، قائلة: "عايزين تحرمونا من الموروث ده، إزاى؟"، لافتة إلى أن الموروث ليس جوائز فقط ولكن بدل العمل وملابس الشخصيات التى كان يحبها.

وأضافت رغدة، فى لقاء خاص ببرنامج "it's show time" المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن أحمد زكى كان يحتفظ بملابس الشخصيات التى كان يحبها، كما أنه كان يحتفظ بكل قصاصة ورقة وقميص عزيز على قلبه.

وأكدت أن هناك تفاعلا ومساندة للحفاظ على الإرث، مناشدة وزيرة الثقافة ونقيب الفنانين بالتكاتف للدفاع عن إرث الفنان الراحل.

ووجهت رسالة للفنان الراحل أحمد زكى، قائلة: "إحنا لسه موجودين يا أحمد وما مشيناش ولو لآخر يوم فى عمرى هحافظ على حاجتك زى ما قدرت أحافظ عليك فى آخر مراحل عمرك".
Advertisements
AdvertisementS