AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمير مرتضى: مصدوم من قرار كارتيرون المفاجئ بالرحيل عن الزمالك.. فيديو

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 07:58 ص
أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور
Advertisements
منتصر الرفاعي - محمد سمير

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أنه مصدوم من رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق خلال الساعات الماضية.

 

وقال أمير مرتضى، الذى حل ضيفا على موقع "صدى البلد"؛ لتكريمه، كأفضل مشرف على الكرة فى موسم 2019 /2020، إنه فوجئ بطلب كارتيرون الرحيل بطريقة مفاجئة وغير متوقعة إطلاقًا وبدون إبداء أي أسباب لهذا القرار .

 

وأضاف أمير أنه حاول التفاهم مع كارتيرون حول سبب رحيله و اقناعه بالعدول عنه ومعرفة سبب قراره ولكنه لم يستطع التوصل لشيء معه حيث لم يعترض الفرنسي علي أي شيء وكانت رغبته هي الرحيل فقط بشكل غريب .

 

وأوضح "أمير" أنه تحدث مع كارتيرون حول اسباب رحيله وإن كانت مادية سنقوم بحلها له والتفاوض معه حول المبلغ الذي يريده ولكنه رفض، وطلبت منه أن يأخذ مهلة للتفكير؛ ولكنه رفض أيضًا وطلب أن يدفع الشرط الجزائي ليغادر إلى بلاده .

 

وكشف أمير، أنه عرض علي كارتيرون أن يأخذ إجازة لمدة 15 يومًا ليقضيها مع اسرته اذا كان هو هذا السبب وراء رحيله، ولكنه لم يوافق، وطلب فسخ التعاقد بشكل نهائي بدون اي سبب .

 

وتابع امير أنه عقد جلسة مع كارتيرون ووكيله لمدة 4 ساعات؛ لمعرفة سبب قراره، ولكنه لم يعط أي سبب، وقام بشكر الجميع، وأصر علي فسخ تعاقده حتى أن وكيله فوجئ بهذا الاصرار الغريب علي فسخ التعاقد، ولذلك رفض الحضور معه لاجتماع مجلس الإدارة .

 

وأتم حديثه "انه ضرب لـ كارتيرون مثلا، أنه إذا قام الزمالك بفسخ التعاقد معه بعد تتويجه بالسوبر؛ فماذا سيكون رد فعله، فأجاب انه سيكون أمر مستفز وغريب للغاية، فتعجبت جدا منه، وانهيت معه الجلسة، وأتمنى التوفيق للزمالك فقط خلال الفترة القادمة ".

Advertisements
AdvertisementS