AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد عبد اللاه: حرب أكتوبر أعادت للمصريين الكرامة

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 07:21 م
صدى البلد
Advertisements
عادل نصار
هنأ الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن مصر انتصرت على العدو الاسرائيلي في 6 أكتوبر لعام 1973.

وقدم الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة  برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، التحية لرجال الجيش المصري والقيادة الرشيدة في انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، أن الغرب كان ينظر لمصر بكل استهزاء قبل انتصارات أكتوبر ويقدم اعمال فنية للجنود لا تليق.
وتابع الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، أنه بعد الانتصار انقلبت الامور واصبح التعامل بكل احترام وتقدير ن قبل الغرب لكل مصري، مشيرا إلى أن حرب أكتوبر أعادت للمصريين الكرامة.

وأكمل الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، أن القوات المسلحة المصرية تخرج من الشعب المصري والشعب كله احتياطي لها.
وفي السياق نفسه أشار الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الاسكندرية الأسبق، إلى أن خطة الخداع الاستراتيجي كانت على مستوى عالي ودقيق، مشيرا إلى أن العدو المتغطرس سقط سقوطا مدويا على جميع المستويات في حرب أكتوبر المجيدة.

AdvertisementS