AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المدير الفني لحرس الحدود : مواجهة الزمالك القادمة سيفوز فيها الفريق صاحب الدافع الأقوى

السبت 10/أكتوبر/2020 - 04:35 م
 محمد حليم المدير
محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود
Advertisements
القسم الرياضي
قال محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود ، أنه وافق على تولي المسؤلية خلفًا لطارق العشري المدير الفني السابق لأنه من أبناء نادي حرس الحدود و موجود في النادي من 17 سنة و لن يتأخر في الوقوف مع الفريق في أي وقت ، مضيفًا ان علاقته بكافة اللاعيبين جيدة و ان سقوط الفريق ما هو إلا سوء توفيق .

وأضاف حليم خلال مداخلة هاتفية على قناة " أون سبورت " ، أن مواجهة الزمالك القادمة سيفوز فيها الفريق صاحب الدافع الأقوى ، فالزمالك يبحث عن الوصافة و حرس الحدود يواجه شبح الهبوط ،مضيفاٌ  أنه يتمنى كسب الثلاث نقاط لرفع الحالة المعنوية لفريقه .

وأشار المدير الفني لحرس الحدود ، أن اللاعبين في حالة إحباط بعد الهزيمة مؤخرا من اسوان و الانتاج و سموحة ، و أنه يعتمد على علاقته الطيبة مع لاعبيه ، و أن ادارة النادي لم تقصر مع اللاعبين بل أعطتهم مكافآت مادية حتى في ظل الخسارة .

و تابع حليم , أن الدوري يتم في ظروف صعبة و المباريات متقاربة مما أدى لإرهاق اللاعبين ، مشيرًا إلى أنه طلب من إتحاد الكرة أن يتم إقامة مباريات الجولتين الـ 33 و الـ34 من عمر الدورى فى نفس التوقيت حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية وتحديدا التى تنافس على البقاء و أنه ينتظر الرد .
AdvertisementS