AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قدمت بلاغ.. أبو العينين يكشف حقيقة دفع 50 جنيها مقابل انتخابه

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:07 م
النائب محمد ابو العينين
النائب محمد ابو العينين
Advertisements
عادل نصار
قال محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إنه خاض الانتخابات بناء على طلب الناس، مضيفا: وجدت الحب والثقة في أهالي الدائرة وهذه الثقة أمانة أتحمل مسئوليتها أمام الله.

وتابع خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، : ملتزم بكل كلمة قلتها لأهالي الدائرة، وعايز أقول لأهالي الدائرة انا سعيد بكم.

وكشف محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، عن أنه  :"في ناس كلموني وقالوا لي ان في ناس بتدفع فلوس عشان ننتخب ابو العينين، وكل هذا الأمر لا أعرفه ولا بدفع فلوس وماشي بثقة الناس وبالفعل بلغت".

وأكمل محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، أنه :"الصندوق هو اللي ممكن يجبني ولو جبني الصندوق سمها وطاعة ولو مجتش بردوا أنا خدام أهالي الجيزة"، مستدركا أنه لا تحالف ولا تنسيق مع أي مرشح وأخوض مستقل. 

وتابع محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، :"أي حد يقدم مال سياسي  شخص حقير وعلى الأهالي احتقاره وهذا الشخص ضعيف ولن يفلح".
 

AdvertisementS