ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في جامعة الوادي الجديد

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:51 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements
منصور ابوالعلمين
استقبل  الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد بمكتبه في المبنى الإدارى للجامعة، محمد سلطان رئيس منطقة وسط الصعيد لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

صرح بذلك الدكتور جمال حسن مدير مركز ريادة الأعمال بجامعة الوادى الجديد، وقال إن اللقاء حضره سعيد سبع مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة وإسماعيل عبد الغافر  مسئول الخدمات غير المالية بفرع الجهاز . 
 
وأضاف أن اللقاء تناول عدة موضوعات في مجال ريادة الأعمال وكان في مقدمتها تفعيل بروتوكول التعاون في مجال ريادة الأعمال بين الجامعة والجهاز كما تم خلال اللقاء تشكيل لجنة تسيير بنود البرتوكول من أعضاء من كلا من الجامعة والجهاز  سوف تجتمع قريبا للتشاور في خطة العمل ووضع الخطة الزمنية لتنفيذها وذلك لتحقيق أهداف البرتوكول والتي في مقدمتها نشر فكر العمل الحر بين طلاب ومنتسبي الجامعة وايضا جميع أفراد المجتمع الواحاتي.

وأكد طنطاوي خلال اللقاء أن الجامعة تنشد دوما المشاركة في تحقيق التنمية الشاملة  للمجتمع بالوادى الجديد فى اطار رؤية مصر 2030 لخلق فرص عمل للشباب ولخريجى الجامعة من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والاستفادة من خبرات الجهاز فى تدريب وتاهيل الشباب للعمل الحر من خلال المشروعات الصغيرة التى تتميز بها محافظة الوادى الجديد والاستفادة من كوادر الجهاز فى تدريب وتاهيل الشباب لفكرة العمل الحر.

ومن جانبه أكد سلطان أن الجهاز على اتم استعداد  لتقديم كل خدماته لدعم نشاط ريادة الأعمال بالجامعة وذلك من خلال البرامج التدريبية لطلاب الجامعة على كيفية اختيار مشروعاتهم بالإضافة إلى التدريبات على الحرف اليدوية.

 وأضاف الدكتور جمال حسن  مدير مركز ريادة الأعمال بالجامعة أنه في إطار البروتوكول الموقع بين الجامعة والجهاز تتم حاليا مجموعة من الندوات والزيارات الميدانية لطلاب الجامعة لمشروعات ناجحة لتشجيع الطلاب لصناعة مستقبلهم بأيديهم في ظل تبني فكر العمل الحر مما يسهم بزيادة معدلات التنمية في المجتمع وذلك في إطار رؤية الجامعة لأهمية العمل الحر في احداث التنمية بالمجتمع وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية بالدولة.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة درع جامعة الوادي الجديد لمحمد سلطان تقديرا منه للدور الفاعل للجهاز ومشاركته في أنشطة الجامعة.

اقرأ أيضا:
Advertisements
Advertisements