ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سكان شارع عبد التواب سلامة بالوراق يشكون من رائحة حظائر تربية المواشي

السبت 09/يناير/2021 - 11:00 م
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب
أرسل القارئ عادل وهدان شكواه لخدمة بين الناس بموقع "صدى البلد" متضررًا من وجود حظيرة تربية مواشي بشارع مسكنه.

وقال "وهدان" في شكواه نحن سكان شارع عبد التواب سلامة المتفرع من شارع الكورنيش الجديد بالوراق بمحافظة الجيزة نعاني من انتشار حظائر لتربية المواشي مما تتسبب في روائح كريهة لساكني المنطقة.

وأشار عادل وهدان إلى أنه تم تقديم عدة شكاوى من المواطنين والمقيمين بالمنطقة لإزالة هذه الحظائر لمنع انتشار الأمراض في ظل انتشار فيروس كورونا والموجة الثانية منه ولكن هذه الشكاوى والعدم سواء.

وطالب المسئولين بسرعة حل هذه المشكلة رأفة بسكان المنطقة ومنع انتشار الأوبئة.

 ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصًا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، يأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم واتساب 01006735360. 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements