الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طارق أبو العينين: انضمام ريان وعامر للمنتخب يحقق أهداف سيراميكا كليوباترا

طارق ابو العينين
طارق ابو العينين

أعرب طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، عن سعادته بانضمام ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى المنتخبات الوطنية.

وقال أبو العينين إن انضمام أحمد ياسر ريان وعامر عامر إلى صفوف المنتخب الوطني، يحقق أحد أهداف النادي، بتقديم لاعبين إلى المنتخب الوطني، وبذلك يخدم نادي سيراميكا كليوباترا الأهداف القومية الرياضة المصرية.

وشدد على أن نادي سيراميكا كليوباترا ضمن بضع أندية مصرية قدمت لاعبين إلى المنتخب الوطني، بفضل منظومة العمل الفني والإداري، وباهتمام كامل من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يبدي اهتماما كبيرا بالرياضة بشكل عام، ويؤمن بالشباب وتمكينهم في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن محمود نبيل، لاعب خط الوسط المنضم إلى المنتخب الأوليمبي، أحد أبناء النادي، والذي صعد مع الفريق من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز، وانضمامه إلى المنتخب يعد تتويجا لمجهوداته طوال الفترة الماضية، ونبيل هو أحد المواهب الشابة والمبشرة جدا في صفوف الفريق الأول.

وأنهى المشرف العام على الكرة حديثه قائلا: "نادي سيراميكا كليوباترا يضع منتخب مصر نصب عينيه، وظهر أكثر من لاعب من قبل في صفوف منتخبات الشباب والناشئين، منهم مصطفى سعد ميسي الذي انضم إلى منتخب الشباب مع الكابتن ربيع ياسين، وهو أيضا أحد مواهب النادي".