الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مربية لطفلين.. إعلان عن وظيفة شاغرة براتب 100 ألف دولار.. هذه شروطها

مربية لطفلين.. إعلان
مربية لطفلين.. إعلان عن وظيفة شاغرة براتب 100 ألف دولار

لاقى إعلان عن وظيفة شاغرة رواجًا على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وجاء ذلك بعد أن شاركته شركة متخصصة في مجال التوظيف ومقرها مدينة "سان فرانسيسكو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية عبر أحد المواقع الإلكترونية للتوظيف، ووفقًا لهذا الإعلان فإن عائلة تبحث عن فريق من ثلاث مربيات بـراتب مغرٍ قدره 100 ألف دولار سنويًا على الأقل لكل منهن في مقابل رعاية طفلين.

ولاقى هذا الإعلان رواجًا خلال الأسبوع الجاري بسبب متطلبات وشروط الوظيفة التي لا حصر لها وبالطبع راتبها الخيالي، وأُغلق إعلان الوظيفة في أعقاب ذلك.

اقرأ أيضًا: في عمر 104 أعوام.. لحظة الاحتفال بشفاء معمرة من كورونا للمرة الثانية

وتواصلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مع الشركة صاحبة الإعلان للحصول على مزيد من المعلومات حول الإعلان المثير للجدل، ومازالت العائلة التي تبحث شركة التوظيف عن مربيات مؤهلات للعمل لديها غير معروفة.

كانت مجلة أمريكية مقرها مدينة "سان فرانسيسكو" من أوائل وسائل الإعلان التي سلطت الضوء على إعلان الوظيفة ذات الراتب الخيالي، مؤكدة أن إنفاق عائلة مبلغ يتجاوز 300 ألف دولار من أجل رعاية طفلين هو أمر مثير للذهول.

ووفقًا لما جاء في نص الإعلان، فإن العائلة تبحث عن مربية محترفة ومتعلمة وذات خبرة للعمل بدوام كامل من أجل رعاية طفلين أحدهما رضيع، ومن المقرر أن يُقسم جدول العمل بين ثلاث مربيات بدوام كامل لضمان حصول الطفلين على رعاية كاملة طيلة الأسبوع.

وسوف يُسمح للمربيات بالإقامة في مسكن العائلة فقط خلال أيام العمل، ويشترط الموافقة على العمل لعدة أيام متتالية والسفر أيضًا في ظل تغير جدول أعمال العائلة باستمرار.

وفي حال سفر العائلة لمدة أسبوع، فسوف تسافر مربية أو اثنتان لرعاية الطفلين على أن تحصل الأخرى على إجازة، مع العلم بأن العائلة تسافر 10 أسابيع سنويًا حيث أن لديها العديد من أماكن الإقامة في أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا: «لا تليق بأميرة».. طرح دراجة الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني

وأشير في الإعلان إلى أن العائلة تقيم في واحد من أغلى الأحياء السكنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتعين على من تتقدم لهذه الوظيفة توقيع اتفاقية للحفاظ على السرية بشأن عملها.

من بين شروط الوظيفة أيضًا أن تكون المتقدمات حاصلات على درجة البكالوريس أو الماجستير في مجال التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ولديهن خبرة 3 سنوات على الأقل.

إعلان عن وظيفة مربية أطفال براتب خيالي
إعلان عن وظيفة مربية أطفال براتب خيالي
شروط ومتطلبات الوظيفة
شروط ومتطلبات الوظيفة
الراتب يصل إلى 100 ألف دولار سنويًا
الراتب يصل إلى 100 ألف دولار سنويًا