الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تسريب وثيقة زواجه .. فنان شهير يعلن اعتزاله ويطلب الغفران

على يوسف وهند البلوشى
على يوسف وهند البلوشى

اثارالفنان العراقى على يوسف حالة من الجدل الواسع وذلك بعد إعلانه الاعتزال نهائيا عن الغناء والتمثيل وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وقال على يوسف : اعلن اعتزالي عن الفن والغناء واطلب من الله العفو والغفران". 

ويأتى قرار على يوسف الاعتزال بعد ساعات قليلة من أزمته مع الفنانة الكويتية هند البلوشى وذلك بعد تسريب وثائق تؤكد زواجه منها. 

وكان يوسف قد شكك فى عقد زواجه بالفنانة هند البلوشى  الذى نشره الإعلامى والفنان الكويتي أحمد السعدون، قائلا: "بشأن ما صرح به أحمد السعدون والمستندات اللي نشرها.. أنا إمبارح طلعت وأتكلم إنه ما في عقد زواج تم في تركيا لأنها تمنع تعدد الزوجات.. وأنا ما نكرت وقلت إنه كان في مشروع زواج ولكنه اتلغى".

وقرر على يوسف أن يغلق التعليقات عبر حسابه على انستجرام حتى لا يتعرض الى الانتقادات أو الهجوم الحاد من جانب متابعيه. 

وكان على يوسف قد تعرض لحملة هجوم شرسة وانتقادات لاذعة، بسبب تشكيكه في الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وتطليقها، في بث مباشر أمام الجميع.

وكانت الفنانة الكويتية هند البلوشي، قد أعربت عن استيائها الشديد من قيام يوسف بإنكار زواجهما بشكل شرعي، مهددة بأنه في حال ثبوت أن عقد زواجهما مزور ستقاضيه بتهمة التزوير والنصب.

وقالت في مقطع فيديو لها عبر "إنستجرام": "كفاية يا علي يوسف كفاية يا ابن الأصول.. عقد الزواج اللي أنت تنكره وتقول إنه مو شرعي.. إذا كان كذلك فأنا سأقاضيك.. وراح أجي بغداد وأرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال وقضية تشهير".

وسبق أن رد الفنان العراقي علي يوسف على تصريحات هند البلوشي، التي أكدت فيها أنها زوجته على سنة الله ورسوله، بعد تشكيك البعض بصحة زواجهما.

وقال علي يوسف، في لايف مباشر على صفحته بموقع انستجرام: ”أمام الملأ أقول لهند أنت طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنت طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام“.

وأكد أن قصة هند البلوشي كانت تمثل ضغطًا نفسيًا كبيرًا عليه؛ بسبب التشهير الذي حدث له ولعائلته من خلال الجيوش الإلكترونية التابعة لها.


-