الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد ان خطفوا الأنظار العام الماضي

6 نجوم يغيبون عن موسم دراما رمضان 2021 .. تعرف عليهم

كريم فهمي وياسمين
كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

يوم واحد ويبدأ السباق الرمضاني لعام 2021، والذي سيشهد ملحمة كبيرة من الأعمال الدرامية متعددة المواضيع والأشكال، و سيشهد عودة عددَا من النجوم إلى الساحة الرمضانية بعد غياب، كما سيشهد غياب نجوم أخرين تعود الجميع على وجودهم الدائم في موسم رمضان بجانب غياب نجوم حققوا نجاحا كبيرا العام الماضي في دراما رمضان .

واستطاع عدد من الفنانين خطف الأنظار خلال الموسم الماضى ، لكن المثير للاهتمام أن بعض هؤلاء النجوم يغيبون هذا العام بعد هذا النجاح الذين حققوه ، وربما تكون الأسباب لعدم عرض أعمال عليهم  بنفس قوة ما قدموه العام الماضي أو بسبب عدم وجود ورق مناسب أو رغبة بعضهم في خوض البطولة المطلقة .

ومن أبرز هولاء النجوم :

أحمد زاهر :

حقق أحمد زاهر نجاحا كبيرا العام الماضي من خلال تجسيده شخصية "فتحي" في مسلسل البرنس ، ليفاجأ أحمد زاهر الجمهور بتغيبه هذا العام عن الموسم الرمضاني .

وكشف زاهر أنه اتخذ قرارات بعد تغيير جلده فنياً ونجاحه في مسلسل "البرنس"، منوهاً بأنه قرر عدم التعاقد على مسلسل في أي موسم رمضاني إلا من خلال بطولة مطلقة.

 وأضاف زاهر، إلى أنه لم ولن يتراجع عن هذا القرار لاسيما وأنه حقق نجاحاً خارج موسم رمضان من خلال مسلسل "لؤلؤ" الذي انتهى عرضه مؤخرا .

وأكد  زاهر أنه رفض 3 مسلسلات يظهر فيها بدور الرجل الثاني. وعقبّ أحمد زاهر، قائلاً إن المنتجين لم يعرضوا عليه دور بطولي هذا العام وبالتالي قرر عدم الظهور في دراما رمضان كاشفاً أن هذا القرار له الحق في أن يتخذه.

وظهر أحمد زاهر، في مسلسل "البرنس" رمضان الماضي من خلال دور "فتحي" وهو الشقيق الأكثر شراً تجاه شقيقه الأكبر "رضوان" الذي جسده الفنان محمد رمضان، كما كان آخر أعماله مسلسل "لؤلؤ" الذي قامت ببطولته النجمة مي عمر.

كريم فهمي:

حسم النجم كريم فهمي أمر مشاركته في الماراثون الرمضاني  بأنه خارج حسابات الدراما في رمضان،  بعد اعتذاره عن مسلسل “ضد الكسر” الذي تقوم ببطولته نيللى كريم.

وكان كريم قد استطاع لفت الأنظار بشدة إليه في الموسم الماضي من خلال شخصية "مراد السويفي " التي قدمها في مسلسل " ونحب تاني ليه " مع النجمة ياسمين  عبد العزيز .

أسر ياسين :

تمكن أسر خلال الموسم الماضي من تحقيق نجاح جماهيري كبير فى خلال مسلسله " 100 وش " مع النجمة نيللي كريم و كان أحد أنجح المسلسلات في الموسم الرمضاني .

وعلى الرغم من الاخبار التي انتشرت بوجود جزء ثان للعمل الا ان ابطال المسلسل ومخرجته قرروا الاكتفاء بجزء واحد .

ويغيب أسر ياسين عن الموسم الرمضاني الحالي بعد رفضه عده عروض في أكثر من مسلسل ، لينضم إلى قائمة الغائبين عن دراما رمضان الحالي .

غادة عادل:

تمكنت غادة عادل من تحقيق ردود أفعال إيجابية على مسلسلها " ليالينا 80" والذي كان واحدا من المسلسلات التي حظيت بمشاهدة جماهيرية جيدة .

وفضلت غادة عدم المشاركة في هذا الموسم مبررة أنها لم تجد دورا مناسبا في مسلسلات هذا العام ، حيث فضلت تقديم برنامج مقالب على شاشة قناة ام بي سي .

مسلسل" ليالينا 80 " شارك في بطولته إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، ومنة عرفة.

أوس أوس وحمدى الميرغني :

تمكن الثنائي من المرور إلى بر الأمان في تجربتها المطلقة الأولي في الدراما من خلال مسلسل " اتنين  في الصندوق" والذي حققا نجاحا كبيرا وكان من ضمن أفضل المسلسلات الكوميدية التي تواجدت في شهر رمضان الماضي .

الا أن الثنائي فضلا هذا العام عدم التواجد الا في وجود ورق قوي ، لاستكمال النجاح حيث سيغيبا عن الموسم الدرامي الحالي ، فيما سيظهر حمدي كضيف شرف في مسلسل " لحم غزال " للنجمة غادة عبد الرازق .

مسلسل "اتنين فى الصندوق" بطولته حمدي الميرغني، وأوس أوس، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج: محمد مصطفى.